المحتوى الرئيسى

اليوفي يفاوض هوندا.. ويقترب من آجويرو

06/28 18:24

أشارت الأنباء الإخبارية اليوم إلى دخول نادي اليوفنتوس المشارك ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم في مفاوضات مع نادي سيسكا موسكو الروسي تمهيدا للحصول علي خدمات الياباني الدولي كيوسكي هوندا لاعب وسط الفريق.

وأفاد تقرير بصحيفة "سبورتس نيبون" اليابانية اليومية أن مسئولو نادي البيانكونيري قد بدأوا محادثات جادة مع نظرائهم في النادي الروسي للتوصل لاتفاق للتعاقد مع لاعب الوسط البالغ من العمر 25 عاما خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويأمل مسئولو عملاق مدينة تورين الإيطالية في تدعيم الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل أملا في استعادة أمجاد الفريق السابقة بعد خروجه صفر اليدين من منافسات الموسم الماضي إثر حلول الفريق في المركز السابع في ترتيب أندية الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم وهو ما أدى إلى الفشل في التأهل إلى أي بطولة أوروبية الموسم القادم.

وكان هوندا قد بدأ في جذب انتباه عدد من الأندية الأوروبية عقب تألقه ضمن صفوف المنتخب الياباني خلال منافسات بطولة كأس العالم الماضية بجنوب إفريقيا حيث تمكن من قيادة منتخب الساموراي إلى دور الستة عشر من البطولة, بالإضافة إلى مشاركته في فوز منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الآسيوية التي أقيمت في يناير الماضي وتتويجه بلقب أفضل لاعبي البطولة.

وكانت التقارير قد ربطت بين هوندا والانضمام لصفوف نادي ميلان الإيطالي الموسم الماضي بالإضافة إلى عدد من الأندية الإنجليزية مثل ليفربول والأرسنال وأستون فيلا.

يشار إلى أن هوندا كان قد انضم إلى صفوف نادي سيسكا موسكو الروسي عام 2010 قادما من نادي فينولو الهولندي ليصبح أول لاعب ياباني يصل مع ناديه لربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في نفس العام.

جدير بالذكر أن هوندا هو ثاني لاعب آسيوي تربطه التقارير بالانتقال لليوفي بعد انتشار تكهنات حول رغبة مسئولي السيدة العجوز في التعاقد مع الكوري الجنوبي بارك جي سونج لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي, وهو ما تم نفيه من قبل مسئولي النادي الإيطالي.

وعلى جانب آخر, كشف برونو ساتن وكيل أعمال الأرجنتيني الدولي سيرجيو آجويرو مهاجم نادي أتليتيكو مدريد الإسباني أن اللاعب الشاب لديه فرصة كبيرة للانضمام لصفوف نادي اليوفنتوس.

وكان سباق الفوز بخدمات القناص البالغ من العمر 23 عاما قد اشتعل بين عدد من كبريات الأندية الأوروبية مثل تشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين, ولكن يبدو الآن أن وجهته المحتملة قد تكون نادي اليوفنتوس الإيطالي.

ونقلت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية تصريحات لبرونو كشف فيها أنه رغم مطالبة مسئولي الأتليتي بمبلغ ضخم يصل إلى 45 مليون يورو للموافقة علي رحيل آجويرو, إلا أن الاحتمال الأكبر أن ينضم اللاعب إلى اليوفي حيث قال:" الاتصالات مع البيانكونيري هي الأكثر استمرارا, وآجويرو يرغب في الانتقال لناد كبير واليوفنتوس يقع في هذا التصنيف".

وأضاف:"نحن علي علم بمحاولات التجديد التي تحدث في النادي, ولكن هذا ليس كافيا للتوصل لاتفاق, ورغم هذا فإن فرص رؤية آجويرو مرتديا قميص اليوفي تبدو واقعية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل