المحتوى الرئيسى

البرسا يتجه لناني حال فشله في ضم سانشيز

06/28 18:24

أفادت تقارير الصحف الإسبانية اليوم أن البرتغالي الدولي لويس ناني جناح نادي مانشستر يونايتد حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قد دخل ضمن اهتمامات نادي برشلونة الإسباني حال فشل النادي في التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز نجم نادي أودينيزي الإيطالي.

ويأمل مسئولو بطل الدوري الإٍسباني ودوري أبطال أوروبا في إتمام صفقة الحصول علي خدمات الجناح التشيلي الشاب, إلا أن العملاق الكتالوني يواجه منافسة قوية من ناديي مانشستر سيتي الإنجليزيين بالإضافة إلى عدد من الأندية الإيطالية.

وأفاد تقرير بصحيفتي "سبورت" الكتالونية و"إلموندو ديبورتيفو" أنه حال فشل البرسا في الحصول علي خدمات سانشيز, سيوجه مسئولو النادي اهتمامهم بمحاولة الحصول علي خدمات ناني نجم نادي الشياطين الحمر الذي يراه مسئولو برشلونة البديل المناسب للنجم التشيلي.

ورغم أن ناني قد أكد علي رغبته في البقاء والاستمرار ضمن صفوف لاعبي الأولد ترافورد, إلا أن تعاقد النادي الإنجليزي مع آشلي يونج لاعب نادي أستون فيلا خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري مقابل 15 مليون جنيه إسترليني قد يبعده عن تشكيلة الفريق الأساسية ما قد يدفعه للتفكير في الرحيل عن عملاق مدينة مانشستر الإنجليزية.

وكانت تقارير الأمس قد ربطت بين مانشستر يونايتد والتقدم بعرض للتعاقد مع تياجو ألكانتارا لاعب وسط نادي برشلونة الشاب, ما قد يشعل المزيد من التكهنات حول احتمال عقد صفقة تبادلية بين الناديين.

ويتردد أن أندية بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلان واليوفنتوس الإيطاليين قد أبدوا اهتماما بالحصول علي خدمات البرتغالي الدولي البالغ من العمر 24 عاما ما قد يفتح الباب لاندلاع حرب انتقالات بين عدد من كبريات الأندية الأوروبية.

يشار إلى أن ناني كان قد فقد موقعه في التشكيلة الرئيسية للمانيو خلال أغلب مباريات الدور الثاني من الدوري الإنجليزي عقب عودة الإكوادوري أنطونيو فالنسيا من الإصابة وأكبر دليل علي خروجه من اهتمامات أليكس فيرجسون المدير الفني للفريق هو دفعه باللاعب خلال العشر دقائق الأخيرة من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي برشلونة والذي انتهى بتتويج العملاق الكتالوني بالبطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل