المحتوى الرئيسى

الجالية المصرية بإسبانيا تتظاهر الأحد المقبل أمام الخارجية بمدريد لتسليم حسين سالم

06/28 21:07

قررت المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المشاركة في المظاهرة، المقرر أن تنظمها الجالية المصرية في إسبانيا الأحد المقبل، أمام مقر وزارة الخارجية الإسبانية بمدريد للمطالبة بتسليم رجل الأعمال المصري الهارب حسين سالم.

وقال معتز صلاح الدين، رئيس المبادرة، الثلاثاء، إن المبادرة تجري حاليا اتصالات مكثفة مع الجالية المصرية في إسبانيا ورئيسها، رجل الأعمال المصري إبراهيم أبو الروس، حيث تم الاتفاق على اختياره منسقا للمبادرة في إسبانيا.

وأضاف أن المبادرة ستشارك في المظاهرة في مدريد والتي تبدأ في تمام الساعة 12 ظهر الأحد المقبل بتوقيت إسبانيا ولمدة ساعتين أمام وزارة الخارجية الإسبانية للمطالبة بتسليم حسين سالم.

وأوضح أنه خلال اتصالاته التليفونية وجد ترحيبا كبيرا وموافقة من «أبو الروس» بأن يتولى منصب منسق المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر في إسبانيا وحيَّا هذه المبادرة، مؤكدًا استمرار تحركات الجالية المصرية في إسبانيا لحين تسليم حسين سالم.

ومن ناحيته، أعرب أبو الروس، في اتصال هاتفي من مدريد، عن اعتقاده بأن طلب الإنتربول القبض على حسين سالم سيؤدي في النهاية إلى تسليمه لمصر، مؤكدا تفاؤله بحدوث تطورات إيجابية لصالح مصر في جلسة المحاكمة المقبلة لحسين سالم يوم 4 يوليو المقبل في مدريد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل