المحتوى الرئيسى

موظفة فى السويس تتهم "سفاح الشهداء" الهارب باغتصابها تحت تهديد السلاح

06/28 20:38

باشرت النيابة العامة بالسويس برئاسة محمد موسى رئيس نيابة السويس تحقيقاتها في البلاغ الذي قامت بتقديمه اليوم موظفة بإحدى الشركات البترولية بالسويس والتي اتهمت المتهم الهارب في قضية قتل المتظاهرين بالسويس "عادل إبراهيم فرج" بقيامه باغتصابها تحت تهديد السلاح.
كشفت الموظفة، عن أن حادث تعرضها للاغتصاب تم داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المعادي بالقاهرة، والتي يتخذها وشققا أخرى المتهم ووالده وأشقاؤه مكانا لهروبهم، وأن المتهم قام باستدراجها.. مستغلا العلاقة الأسرية التي تربط أسرتها بأسرته.
أكدت الموظفة، أن المتهم قام باستدراجها عن طريق إقناعها بالسفر من السويس إلى القاهرة من أجل أن تقوم بتوصيل سي ديهات خاصة بقضية قتل المتظاهرين للأب المتهم رجل الأعمال إبراهيم فرج الملقب "بسفاح الشهداء"، لكي يقوم بتوصيلها إلى محامية القضية، بعد أن قام أحد أبنائه بالسويس بتسليمها "السى ديهات" والأموال لكي تقوم بتوصيلها، حيث إنها أكدت بعد أن قامت بمقابلة المتهم المدعو عادل داخل منطقة الكربة بالقاهرة، أكد لها أن والده ينتظرها في شقة المعادي وبعد وصولهم للشقة، فوجئت بأنه لا يوجد أحد داخلها وأصر المتهم علي اغتصابها تحت تهديد السلاح إذا رفضت.
جدير بالذكر، أن المتهم ووالده واثنين من أشقائه، وهما عربي وعبودي متهمان بقتل 18 من شهداء ثورة 25 يناير بالسويس وإصابة العشرات، وقررت النيابة العامة إحالتهم إلى محكمة الجنايات، هم وعدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن السويس بتهمة قتل المتظاهرين.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل