المحتوى الرئيسى

خاص-كوبا أميركا: آراء النجوم الجدد على البطولة

06/28 17:15

أصبحت بطولة أميركا الجنوبية على الأبواب والتي سوف تستقبلها أراضي الأرجنتين في نسخة العام 2011، وقد استعد جول.كوم بلقاءات متفرقة وسريعة مع لاعبين لم يسبق لهم خوض أهم حدث في القارة وهذه هى أولى كلماتهم بخصوص المشاركة بتلك البطولة المتعة.


"سيكون من الجميل اللعب ببطولة الكوبا أميركا"


داريو أوبرياكو - الأوروجواي


" نعم، بطبيعة الحال أرى أن أي لاعب في العالم يريد أن يشارك في تلك المسابقة، وأي حكم أيضاً يريد أن يتواجد بالمستويات الكبرى.. فإنه من الجميل تحكيم مباريات ببطولة أميركا الجنوبية أو كأس العالم، بل هو طموح أي حكم".

- والدو بونسي - تشيلي


"مجموعتنا لا تبدو سهلة"


جول.كوم:
ماذا يعني لك اللعب بكوبا أميركا؟

إنه تحد مهم جداً لفريقنا ويجب أن نستمر في إظهار مواهبنا كفريق شاب يثبت ذلك في كل مرة، الفريق يعج باللاعبين المهمين لكن الأهم من كل ذلك أننا نهدف جميعاً لتحقيق أهداف كبيرة في هذه النسخة.

جول.كوم:
فيما يخص دور المجموعات فكيف ترى مجموعتكم مع الأوروجواي والمكسيك وبيرو؟

لا تبدو سهلة على الإطلاق، فمنتخب الأوروجواي كان واحداً من أفضل الفرق في كأس العالم الأخيرة واحتل المركز الرابع بعد تقديمه لعروض كبيرة أما المكسيك فهو منتخب شاب جداً وهو يشبهنا نوعاً ما في ذلك.. بيرو يملك لاعبين كبار في البطولات الكبرى بأوروبا كفارفان وفارجاس وبيتزارو لذلك فإنه ليس باللقمة السائغة ولكننا نتوقع تقديم بطولة جيدة والبداية ستكون ضمن هذه المجموعة الصعبة جداً.

"من أجمل الفرص التي تتاح للاعب"

-ريتشارد نونيز " الأوروجواي"


-" لم تكن لدى فرصة من قبل للمشاركة بتلك البطولة، والآن لا يوجد شيء أجمل من الدفاع عن ألوان بلدك، خاصة في المباريات الحاسمة التي تعاني فيها الكثير من أجل الفوز بالمباراة والمضي قدماً نحو هدفك.



- بابليو أرميرو - كولومبيا ونجم أودينيزي الإيطالي


جول.كوم: كيف ترى بطولة أميركا الجنوبية وما هى أهدافكم بها؟

يتاح لنا الآن فرصة كبيرة لكي نظهر ما يستحق هذا المنتخب من تقدير.. كولومبيا لم تفز بأي لقب على المستوى الدولي لسنوات عديدة ولكننا هذا العام نعتزم على أن نعود للبيت بلقب هام.

جول.كوم: هل تعتقد أن البطولة لم تعد تملك الأسماء الكبيرة لإثراءها كما كانت بالسابق؟

كل نسخة في بطولة كوبا أميركا مختلفة ولها تاريخها وظروفها الخاصة، ولا أعتقد أن البطولة هذه المرة ستكون أقل من السابق فإذا فكرنا في تواجد لاعبين كميسي وسانشيز بالبطولة سنعلم أن المتعة ستكون حاضرة.




أهم أخبار مصر

Comments

عاجل