المحتوى الرئيسى

مدير الكرة بالأهلى: على جماهير القطبين وضع مصر في مكانتها

06/28 16:46

فى ظل رغبة الغريمين فى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة في القمة 107 بين القطبين الزمالك والأهلى ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدورى العام وصف سيد عبد الحفيظ -مدير الكرة بالأهلى- المباراة بالمصيرية للفريقين، خاصة أن الزمالك ليس أمامة غير الفوز لتقليل فارق النقاط.

وطالب مدير الكرة جماهير الناديين بالتحلى بالأخلاق الرياضية حتى تخرج المباراة بصورة جيدة وممتازة لا سيما وأن مباريات القمة بين القطبين يشاهدها جميع الدول العربية، ولا بد من وضع صورة مصر فى المكانة التي تليق بها.

وتمنى عبد الحفيظ أن تخرج مباراة الزمالك والأهلى مثلما خرجت مباراة الإسماعيلى والأهلى دون أى مشكلات تذكر بين الطرفين، بالرغم من الحدة الموجودة بين الفريقين، إلا أن جمهور الناديين كانوا على قدر كبير من الأخلاق الرياضية.

وتطرق لاعب الاهلى السابق خلال تصريحاته عما تردد خلال الساعات الماضية بشأن تحضير جماهير الأبيض "الوايت نايس" بعض الصور التى تجمع عماد متعب وزوجته يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة ، حيث أكد عبد الحفيظ أن عماد متعب لاعب ذو خبرة كبيرة ومن الصعب أن ينصت للجمهور، لا سيما وأن متعب لعب فى أجواء مثل ذلك كثيرا، بالإضافة إلى أن الطبيب النفسى محمد يحيى فكرى سيكون له دورا كبير فى إخراج اللاعبين من هذه المواقف.

ودعا نجم المنتخب السابق لاعبو الفريق الأحمر عدم التفكير فى أخبارهم الشخصية قبل المباراة لمزيد من التركيز وتحقيق الفوز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل