المحتوى الرئيسى

اتحاد شباب الثورة يتضامن فى بلاغ الكسب غير المشروع ضد سمير رجب

06/28 16:38

أعرب اتحاد شباب الثورة اليوم الثلاثاء عن تضامنه فى البلاغ المقدم لجهاز الكسب غير المشروع ضد الكاتب الصحفى سمير رجب، وقال الاتحاد إنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة مع بقية ائتلافات شباب الثورة التى تضامنت مع البلاغ وعبرت عن رغبتها فى الانضمام إلى تلك القضية.

وقال عمرو حامد عضو المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة لوكالة أنباء الشرق الأوسط بعد ظهر اليوم الثلاثاء، إن مجموعة القيادات الشبابية التى تقوم حاليا بزيارة لمركز البدارى فى أسيوط ضمن حملة جمع السلاح غير المرخص ، سوف تناقش موضوع قضية سمير رجب فى جهاز الكسب غير المشروع فور عودتها من تلك المهمة الوطنية.

وكان ماجد على رمضان رئيس تحرير جريدة "الأموال" وعضو نقابة الصحفيين قد تقدم للحصول على إذن خصومة من مجلس النقابة لمقاضاة الزميل سمير رجب رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير جريدة الجمهورية الأسبق حتى عام 2005.
كما تقدم ماجد على ببلاغ للمستشار عاصم الجوهرى رئيس جهاز الكسب غير المشروع قيد برقم 369 بتاريخ 28 يونيو 2011، ضد سمير رجب وأبنائه يتهمه فيه باستغلال نفوذه وإمكانيات مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر التابعة لمجلس الشورى وتحقيق ثروة بلغت نحو 100 مليون جنيه، مما يستوجب سؤاله عن مصادر هذه الأموال.
وكشف البلاغ النقاب عن علاقة رجب بإحدى شركات توظيف الأموال والتى كانت الوحيدة التى قامت بتوفيق أوضاعها بسبب تدخلاته، والمزايا التى حصل عليها من تلك الشركة مقابل هذا التدخل.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل