المحتوى الرئيسى

الكسب غير المشروع يستمع لأقوال عز وسليمان بشأن ثرواتهما

06/28 16:57

القاهرة - أ ش أ


قرر المستشار عاصم الجوهري، مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع - الثلاثاء، إعادة رجل الأعمال أحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني (المنحل) إلى محبسه الاحتياطي بسجن طره بعد جلسة تحقيق باشرها معه المستشار خالد سليم رئيس هيئة الفحص والتحقيق بالجهاز، حيث تمت مواجهة عز بما ورد من تحريات جديدة أجرتها مباحث الأموال العامة بشأن مصادر ثروته وتضخمها وكيفية حصوله على تلك الثروة مقارنة بمصادر الدخل المشروعة المقررة له.

كما تم خلال التحقيق مواجهته بما أشارت إليه التحريات من تحقيقه لكسب غير مشروع مستغلا في ذلك صفته البرلمانية والحزبية وصلاته بكبار المسئولين.

كما استمع المستشار بهاء الدكروري عضو هيئة الفحص والتحقيق بالجهاز إلى أقوال بعض قيادات جهاز مدينة القاهرة الجديدة في شأن تخصيص وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان لقطعتي أرض بالحي المتميز بمنطقة الجولف خلف الجامعة الأمريكية، لزوجة سامي مهران أمين عام مجلس الشعب (المنحل) وكريمته، بالإضافة إلى فيلا وشاليه بمارينا.

واستمع المستشار الدكروري أيضا إلى أقوال قيادات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وقيادات بالوحدة المحلية بمدينة الباجور بالمنوفية، في شأن تخصيص أراضي لكمال الشاذلي وزير شئون مجلسي الشعب والشورى الأسبق، لبيان إذا ما كان ذلك التخصيص وليد استغلاله لنفوذ سياسي من عدمه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل