المحتوى الرئيسى

تريكة ومتعب على رأس قائمة هدافي القمة

06/28 16:22

تنطلق غداً "الأربعاء"  الموافق 29 يونيو على ستاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة والنصف مساءاًالقمة 107 مباراة الإثارة والمتعة في الدوري المصري بل وفي الوطن العربي بين قطبي الكرة المصرية المارد الأحمر وغريمة التقليدي الفارس الأبيض والمختلف في هذا الدربي القاهري هو إصرار لاعبي الفريقين على هز شباك الأخر.

وعلى مر تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك استطاع الشياطين الحمر السيطرة على لقب هدافي القمة الحمراء وكان للشياطين النصيب الأكبر بالتسجيل في الشباك البيضاء فنجد أن القيصر محمد أبو تريكة ويتقاسم معه عماد متعب على رأس قائمة هدافي القمة برصيد عشرة أهداف لكل منهما وفي حال تمكن المتعب من هز الشباك البيضاء غداً سيكون قد حطم الرقم القياسي لهدافي القمة.

ويأتي في المرتبة الثانية لأكثر اللاعبين تهديفاً في مباراة القمة العميد حسام حسن المدير الفني الحالي لفريق الزمالك حيث سجل 9 أهداف في مباريات القمة مقسمين إلى 5 أهداف بالتيشرت الأحمر وأربعة بالأبيض.

ويليه في المركز الثالث مايسترو الأهلي والكرة المصرية الراحل صالح سليم لأكثر اللاعبين الذين سجلوا في الكلاسيكو المصري ويتقاسم معه هذا المركز كل من توتو لاعب الأهلي برصيد 8 أهداف وعلاء الحامولي لاعب الزمالك بنفس عدد الأهداف.

ويأتي في المركز الرابع لأكثر اللاعبين تهديفاً في مباريات القمة أحمد مكاوي لاعب النادي الأهلي ويتقاسم معه هذا المركز جمال حمزة لاعب الزمالك برصيد 7 أهداف لكل منهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل