المحتوى الرئيسى

دوقة كامبريدج تبهر الجمهور فى ويمبلدون

06/28 15:42

جذب وصول كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، وزوجها الأمير ويليام، انتباه الجمهور المحتشد، اليوم، في ملعب ويمبلدون لمشاهدة مباراة التنس في بطولة الرجال بين أندي موراي، والفرنسي ريتشارد جاسكي.

ذكرت صحيفة (تيليجراف) البريطانية أن الأميرة فى فستانها الأبيض بدون (بلوزة)، والذى جذب الجموع إليها، ذهبت إلى الملعب تشجيعا للبريطاني أندى موراي؛ وأن الجمهور لم ينتظر فوز موراى أو مشاهدة فستان الدوقة الذي صممه فيليسيانو لوبيز، ولكن كان فى انتظار الظهور الملكى لدوقة كامبريدح.

أضافت الصحيفة أن المشجعين فرحوا عندما رأوا الدوقة ترتدى ثوباً بسيطاً جذاباً أبيض من تصميم بيت أزياء بريطاني شهير، ومكون من ثلاث طبقات من التنيات فوق الركبة مباشرة، وتكلفته 795 دولاراً (تكلفته الآن 395 دولاراً بأوكازيون بوتيك CSEE"")، وتم تجهيزه بمساعدة بعض أصدقائها القدامى من كتاب ك. ميدي للإكسسوارات، حيث إن لمعان الثوب ونعومته التي تنعكس فى الشمس لم تله اللاعبين. ولكن الأشرطة الصدفية المتدرجة والوجه الخلفى للثوب صرف نظر الكثير عن جمال التصميم.

وبعد ارتدائها لمعطف من تصميم برادا بامبز وإلكسندر ماكوين، في إجازة نهاية الأسبوع، من الواضح أنها مهتمة بمتابعة آخر صيحات الموضة، ولكن ظهر جلياً الجاكيت غير اللائق المعلق على ذراعها تأكيداً للجانب السلبي.

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل