المحتوى الرئيسى

الداخلية ترفع شعار "ممنوع الدخول" في القمة 107

06/28 16:02

القاهرة- خاص (يوروسبورت عربية)

اتخذت وزارة الداخلية المصرية الثلاثاء الاستعدادات الأمنية والمرورية اللازمة لإقامة مباراة القمة 107 بين الزمالك والأهلي والتي ستقام الأربعاء باستاد القاهرة الدولي.

ووضعت أجهزة الأمن خطة أمنية ومرورية شاملة يتم من خلالها متابعة الحالة الأمنية والمرورية وسلوك الجماهير بالمنطقة المحيطة بالاستاد وداخله، وذلك من خلال كاميرات مراقبة غير مرئية، بهدف إراحة الجماهير من خلال تحقيق السيولة المرورية للوصول إلى منطقة الاستاد والانضباط الكامل بالطرق المؤدية إليه.

وتضمنت الإجراءات الأمنية للمباراة عدم السماح للجمهور باصطحاب أي ممنوعات مثل (محدثات الصوت من البمب والصواريخ والألعاب النارية، علب البيروسول، علب الكبريت، زجاجات المياه المعدنية، زجاجات وعلب المياه الغازية الصفيح) على أن يسمح فقط بدخول أكواب المياه البلاستيكية وعلب العصير الكرتون.

كما تم تجهيز منافذ لسهولة دخول وخروج الجماهير من خلال أماكن فرز وتفتيش عبر تلك المنافذ وحتى الوصول للمدرجات, وإعداد خطة مرورية لاستخدام التحويلات والمحاور المرورية البديلة بمنطقة الاستاد عند الضرورة.

كما تم وضع كاميرات مراقبة غير مرئية بجميع مداخل ومخارج الاستاد والمدرجات لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم مما قد يحرمهم من مشاهدة المباراة, مع التعامل الفوري مع المشاغبين والموجهين للسباب وأعمال الشغب التي قد تحدث قبل وأثناء المباراة.

وكذا الهتافات الاستفزازية المعادية لأي من الفريقين أو الأجهزة الفنية لهما حرصا على عدم دخولهم تحت طائلة القانون وتعرضهم للمساءلة القانونية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل