المحتوى الرئيسى

هوندا تبدأ فى استعداتها لاستقبال CR-V 2012 الجديدة كلياً

06/28 15:17

تحاول شركة هوندا اليابانية خلق جواً يوحي بالمزيد من التشويق والإثارة، قبيل طرحها للجيل الجديد كلياً من طراز الكروس أوفر CR-Vلعام 2012، من خلال الإعلان عن قرب إنطلاقه تجارياً ، على موقعها المخصّص للسوق الأمريكية.

حيث نشرت هوندا صورة لنفق وبعض الكلمات التي لا توفّر مزيد من المعلومات، غير أن هوندا أكدت بأنها ستكشف عن خليفة الطراز الحاليCR-V شيئاً فشيئاً في غضون الأشهر القليلة المقبلة.

وتقول هوندا على موقعها الأمريكي، " من خلال تصميم جديد داخلياً وخارجياً، إلى جانب العديد من الخصائص والإمكانات، من المنتظر أن تُرسي هونداCR-V لعام 2012 معاييراً جديدة في فئتها، ومن خلال كونه الكروس أوفر الأكثر مبيعاً على مدار الأعوام الخمسة الماضية، فإن الآمال المعقودة علىCR-V الأحدث كبيرة، مزيد من المعلومات سيتم الكَشف عنها خلال الأشهر القليلة المقبلة، لذا احرص على تسجيل الدخول على هذه الصفحة لتتلقى آخر الأخبار".

من المتوقع أن تحظىCR-V الأحدث بمحرك رباعي الأسطوانات مع توليد طاقة حصانيه أكبر وكذا تحسينات ملموسة على معدلات استهلاك الوقود مقارنة بالمحرك الحالي سعة 2.4 لترات، بينما ستحظى النسخة الأوربية من هذا الموديل بمحرك ديزل.

يذكر أن الجيل الحالي من هوندا CR-Vيعتمد على محرك قوى بسعة 2.4 لتر وبقوة حصانيه تصل إلى 180 حصان تتوفر عند 6800 دورة فى الدقيقة ، كما يمكن لهذا المحرك توليد عزم تدويري يصل إلى 161 رطل/ قدم عند 4400 دورة فى الدقيقة ، ويرتبط هذا المحرك بمنظومة الدفع عبر ناقل حركة اوتوماتيكى مكون من خمسة نسب.

أضف تعليقا

محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل