المحتوى الرئيسى

ناني يُهدد فيرجسون قبل بدء المرحلة الاستعدادية للموسم

06/28 15:14

وجه لويس ناني تهديداً بسيطاً للمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "سير أليكس فيرجسون" قبل بدء المرحلة الاستعدادية منتصف الشهر المقبل حين يُسافر النادي إلى الولايات المتحدة الأميركية قبل أن يعود مطلع أغسطس لمواجهة مانشستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية على الملعب الذي خسر عليه الفريق الموسم الماضي مرتين أمام السيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد وأمام برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ناني أنه يأمل في المشاركة منذ بداية أغلب مباريات الموسم الجديد مع مانشستر يونايتد والجلوس على مقاعد البدلاء في بعض المباريات غير المهمة، في إشارة منه لأنه الأحق ليكون أساسياً بدلاً من أشلي يونج - المنضم حديثاً لصفوف الفريق بمبلغ 16،2 مليون جنيه إسترليني من أستون فيلا-.

الدولي البرتغالي دون وجود أشلي يونج لم يكن الخيار المفضل لسير أليكس فيرجسون خلال النصف الثاني من الموسم الماضي عندما عاد لويس أنطونيو فالنسيا من الإصابة، ويكفي أنه لم يُشارك إلا في أخر 10 دقائق من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة رغم أنه كان أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيلة السير أليكس منذ إنطلاق المسابقة الأوروبية.

وأضاف صاحب الأصول الأفريقية (الرأس الأخضر) "الموسم الماضي لعبت مباريات أكثر من أي وقتٍ مضى، لكن في المباريات الأخيرة لم أشارك بنفس الصورة التي كنت أشارك بها من قبل".

ناني شعر بالملل

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل
http://u.goal.com/126200/126228hp2.jpg