المحتوى الرئيسى

بالصور: نانسي عجرم تتفوق على ساندرا بولوك بفستان Jenny Peckham

06/28 15:07

رغم أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد ظهرت في حفل الموريكس دور اللبناني، بنفس الفستان الذي ارتدته من قبل الفنانة Sandra Bullock في حفل جوائز Golden Globe في يناير الماضي، إلا أن أغلب ردود الأفعال الإيجابية كانت تصب في مصلحة نانسي.

فرغم أن ساندرا كان لها السبق في الظهور العلني الأول بالفستان الذي صممته Jenny Peckham ضمن مجموعتها لربيع 2011، إلا أنه كان هناك شبه إجماع على أن نانسي بدت أكثر أناقة وجمالا من ساندرا، على الرغم من أنه لم يمر سوى شهرين على إنجاب طفلتها الثانية "إيللا".

الفستان وردي فاتح من طبقتين، الداخلية من الساتان الوردي، والخارجية من الدانتيل المطرز بالكريستال، وهو منسدل بطول الجسم ذو ذيل بسيط، وذو كتف واحد ينزل إلى منتصف الذراع، والآخر عارٍ، ويتم ابراز الجسم من خلال حزام على الخصر.

وكانت النقاط التي تصب لمصلحة نانسي في هذه الإطلالة، هو أن نانسي بدت أكثر شبابا، وأقصر قليلا من ساندرا مما زادها أنوثة وجمالا، أما ساندرا فكان طولها يجعلها أكثر نحافة، وهو ما جعلها تفشل في إبراز تقسيمات جسمها مع تصميم الفستان، كما أن تصفيفة شعرها كانت سيئة جدا وخصوصا غرة الرأس، بينما قامت نانسي بصباغة شعرها باللون البني لمنحه حيوية، ورفعته إلى الخلف، لتبرز ملامح وجهها.

والآن: نترك لكم اختيار من الأجمل بفستان Jenny Peckham - في رأيكم - هل هي نانسي عجرم أم ساندرا بولوك؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل