المحتوى الرئيسى

الأمن يمنع الصواريخ والمياه المعدنية في مباراة الأهلي والزمالك

06/28 14:59

القاهرة - أ ش أ

وضعت وزارة الداخلية الثلاثاء خطة أمنية ومرورية شاملة استعدادا لمباراة كرة القدم بين ناديى الزمالك والأهلى فى إطار بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها مساء الأربعاء باستاد القاهرة الدولى، يتم من خلالها متابعة الحالة الأمنية والمرورية وسلوك الجماهير بالمنطقة المحيطة بالاستاد وداخله.

وتقوم الخطة على وضع كاميرات مراقبة غير مرئية، بهدف إراحة الجماهير من خلال تحقيق السيولة المرورية للوصول إلى منطقة الاستاد والانضباط الكامل بالطرق المؤدية إليه.

وتقرر السماح بدخول الاستاد لحاملى التذاكر فقط ، حيث لن يسمح بدخول حاملى بطاقات العضوية أو البطاقات الموسمية، على أن تخصص التذكرة لدخول شخص واحد فقط أيا ما كانت مرحلته العمرية.

وتضمنت الإجراءات الأمنية للمباراة عدم السماح للجمهور باصطحاب أى ممنوعات مثل (محدثات الصوت من البمب والصواريخ والألعاب النارية، وعلب البيروسول، وعلب الكبريت، وزجاجات المياه المعدنية، وزجاجات وعلب المياه الغازية الصفيح)، على أن يسمح فقط بدخول أكواب المياه البلاستيكية وعلب العصير الكرتون.

كما تم تجهيز منافذ لسهولة دخول وخروج الجماهير من خلال أماكن فرز وتفتيش عبر تلك المنافذ وحتى الوصول للمدرجات، وإعداد خطة مرورية لاستخدام التحويلات والمحاور المرورية البديلة بمنطقة الاستاد عند الضرورة.**

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل