المحتوى الرئيسى

التكنولوجيا الحديثة أسهل طريق لتحقيق كفاءة الإنتاج

06/28 14:04

مـحـيـط ـ خاص

قامت شركة "سوفت لاين" بالتعاون مع شركة "آي بي إم" بعقد ندوة تحت عنوان "قدرة البرامج الاجتماعية على تغيير أعمالك للأفضل"، وذلك بحضور ما يزيد عن 250 من الخبراء والمتخصصين ومديرى تكنولوجيا المعلومات بالشركات المحلية.

وقام خبراء متخصصون من جانب شركتى "آي بي إم" و"سوفت لاين" بتقديم شرح مفصل لكافة الحلول التي تقدمها الشركتين لخدمة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وعلى رأسها خدمات الحوسبة السحابية.

ومن جانبه، أكد المهندس محمد جمال الحاذق المدير الإقليمى لشركة "سوفت لاين" بمصر عن استمرار الشركة في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة داخل مصر من خلال التعرف على احتياجاتها ومن ثم التعاون مع الشركات مقدمة الحلول مثل "آي بي إم" وغيرها، ونسعى لتقديم تلك الحلول بأسعار خاصة، وذلك إيماناً بأهمية التكامل داخل السوق الذي يصب في النهاية في مصلحة الصناعة المصرية.

وأضاف الحاذق قائلاً: "ننظرر دائماً إلى الشراكة طويلة الآجل مع شركائنا، ونتوقع أن يشهد عام 2011 مزيداً من التقدم والنجاحات على كافة المستويات خاصةً مع انتهاء الأزمة الاقتصادية".

وأشار الحاذق إلى أن الشركة قررت التركيز خلال الوقت الراهن على خدمات الحوسبة السحابية والتي ستلقى رواجاً شديداً داخل السوق المصرى نظراً لكونها تساعد على تحسين الإنتاج من ناحية وتقليل التكلفة من ناحية أخرى.

وأوضح الحاذق أن خدمات الحوسبة السحابية تتمتع بقدر كبير من تأمين المعلومات وهو ما توفره الشركات المقدمة للخدمة، وتقوم "سوفت لاين" بتدريب فريق العمل لديها على تلك التكنولوجيا الحديثة بحيث نستطيع شرحها للعملاء، كذلك نقوم بتقديم الخدمة بنظام مالى سهل وبسيط وفقاً لرغبة العميل وقدرته على الدفع".

ومن جانبه، أكد المهندس عمرو طلعت مدير عام شركة "آي بي إم" مصر قائلاُ: "أن هناك تركيز شديد من جانب شركة "آي بي إم" لدعم احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم بمصر، ونقوم من خلال شركاء أعمالنا مثل، شركة "سوفت لاين" بالوصول الي هذه المؤسسات والتعرف على احتياجاتهم لتوفير الحلول والتطبيقات التي تساعدهم على تحقيق أهدافهم العملية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل