المحتوى الرئيسى

"سوفت وير إيه. جي" تستحوذ على "تيراكوتا"في مجال التقنيات السحابية

06/28 14:14

مـحـيـط ـ خاص

أعلنت شركة "سوفت وير إيه. جي" عن إبرامها إتفاقية نهائية لإستحواذ شركة "يراكوتا"، ومن خلال عملية الإستحواذ هذه، ستتمكن "سوفت وير إيه. جي" من توفير حلولٍ سحابية مبتكرة وتعزيز أداء وقابلية منصة "تميز عمليات الأعمال" للتوسع.

وتتضمن محفظة منتجات "تيراكوتا" أحدث التقنيات ذات الذاكرة المتضمنة، إلى جانب استحواذها، بحكم الأمر الواقع، على معايير التخزين من برنامج "جافا". وترمي "تيراكوتا" من خلال حلولها ذات الذاكرة المتضمنة إلى تزويد عروض "سوفت وير إيه. جي" السحابية بالتقنيات الأساسية.

أما الآن، فيمكن الدخول إلى بيانات الذاكرة المتضمنة ألف مرة أسرع من الدخول إلى قاعدة البيانات، الأمر الذي يتيح لـ"سوفت وير إيه. جي" إمكانية زيادة عائداتها عبر عملائها الحاليين والجدد من خلال إنشاء مشاريع "تميز عمليات الأعمال" التي تشمل معالجة الأحداث المعقدة، وتقنيات الهواتف المتحركة، والتوزيع السحابي والافتراضية. كما ويمتد هذا الإستحواذ ليشمل خيارات أعمال "سوفت وير إيه. جي" من خلال إضافة البرمجيات المفتوحة المصدر الكبيرة والمزدهرة.

وفي هذا الصدد، أكد وولفرام جوست مدير قسم التكنولوجيا في شركة "سوفت وير إيه. جي"، أن هذا الدمج يعهد بين تقنيات "تيراكوتا" ومحفظة منتجاتنا خطوة رئيسية لضمان إستفادة عملائنا بشكل كامل من الحوسبة السحابية، والوصول إلى شبكات الإنترنت عبر خدمات الهواتف المتحركة، ومعالجة الأحداث المعقدة، إلى جانب التعاون المتعدد الأطراف في الوقت الحقيقي من خلال مستويات لم يسبق لها مثيل من حيث الأداء والقابلية للتوسع.

وتبقى "سوفت وير إيه. جي" ثابتة الخطى في التزامها بتقديم الدعم الكامل للبرمجيات المفتوحة المصدر من "تيراكوتا" بهدف تعزيز هذا الجيل القادم من التقنيات ذات الذاكرة المتضمنة.

ومن جهته، قال آميت باندي، الرئيس التنفيذي لشركة "تيراكوتا"، "سيعود هذا الدمج بين شركتي "سوفت وير إيه. جي" و"تيراكوتا" بالنفع على عملاء الطرفين إذ سيوفر لهم جودة جداً عالية من خلال مجموعة برمجيات شاملة تدعم مستوى الأداء والتوسع المرجوين في البنى التحتية السحابية العامة والخاصة. هذا، وتلتزم كل من الشركتين بتمكين المزيد من الاستثمارات في تقنياتنا والحفاظ على البرمجيات المفتوحة المصدر مثل "إيكاش" و"كوارتز".

وأوضح ماركو جيرازونيس النائب الأول لرئيس شركة "سوفت وير إيه. جي الشرق الأوسط"، "ما برحت الحوسبة السحابية تنتشر في منطقة الشرق الأوسط في ضوء الجهود المبذولة على صعيد المنطقة لإنشاء اقتصادات قائمة على المعرفة. وباستحواذ "تيراكوتا"، ستتمكن "سوفت وير إيه جي" من إكتساب مركزاً إستراتيجياً في المنطقة التي تقوم على توسيع البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات بقوة والتي تعتبر الحوسبة السحابية أداة مهمة لتنمية قطاعي الأعمال والتكنولوجيا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل