المحتوى الرئيسى
alaan TV

ميسي: سأستمر مع برشلونة حتى الاعتزال ولا ينبغي مقارنتي بكريستيانو

06/28 14:24

أكد الأرجنتيني «ليونيل ميسي» مهاجم برشلونة الإسباني، أنه لن ينضم إلى ريال مدريد ولا لأي ناد آخر لأنه يرغب في الاستمرار مع البارسا إلى أن يعتزل الساحرة المستديرة.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة (الباييس) الكولومبية، يوم الثلاثاء، قال ميسي «أنا لن أنضم إلى أي ناد آخر فأنا سعيد في صفوف برشلونة وأرغب في إنهاء مسيرتي معه، وبالتأكيد لن أرحل عنه إلا في حالة عودتي إلى الأرجنتين لاعتزال كرة القدم».

وأضاف ميسي أنه لا ينبغي مقارنته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، مبينا «كل منا له طريقته وأسلوبه ولا تعجبني مسألة مقارنتي به فأنا متحفظ أكثر منه، وكل القصص التي ترددت مؤخراً عن السيدات، وما إلى ذلك كاذبة ولا تمس للحقيقة بصلة».

وتحدث ميسي عن أيام طفولته موضحاً «كنت طفلاً ألعب الكرة دوما في الحي، وبعدها انتقلت إلى برشلونة حينها تغير كل شيء، فقد تركت أصدقائي وأسرتي ووطني من أجل تحقيق حلمي وتطوير نفسي».

وأشار إلى أنه عاش فترة رائعة مع برشلونة حظي فيها بالدعم وحسن المعاملة كما لو كان بين أفراد أسرته، مؤكدا أنه تعلم شيئا من كل شخص تولى تدريب البرسا منذ انضمامه له.

ويرى ميسي أن منتخب الأرجنتين هو الأقرب للفوز ببطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق على أرضه الأسبوع المقبل، مؤكداً أنه يحاول أن يقدم أفضل ما لديه ولكن الأمور ليست مرهونة به وحده لأن الفريق مكون من 11 لاعبا ولا يمكن أن يعتمد الفوز على فرد واحد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل