المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. الزمالك يرقي نفسه بالمشايخ والمياه المباركة تحسبا للقمة 107

06/28 14:07

بعد أن بدأ يتسرب حلم الحصول على لقب الدوري من بين يديه لمصلحة الغريم التقليدي النادي الأهلي , وكان هو الأقرب لحصده , جدد ابراهيم حسن مدير الكرة في نادي الزمالك اهتمامه باستخدام المياه المباركة وتلاوة القرآن على اللاعبين قبل انطلاق القمة 107 امام الغريم التقليدي الاهلي في ختام الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم .

ويتفاءل ابراهيم حسن بالطقوس الدينية قبل انطلاق مباريات الفريق الهامة , وقام باستخدام المياه المباركة في العديد من المباريات , حيث يكلف بعض المشايخ بقراءة القرآن على المياه ومن ثم رشها على شباك الفريق الخصم , لكن هذه المرة كلف بعض المشايخ بقراءة القرآن على اللاعبين وأوصاهم بقراءة بعض الآيات القرآنية لمنحهم القوة الروحية والتغلب على " العوكوسات " وسوء البخت الذي قد يواجههم خلال المباريات .

وكانت جودنيوز قد انفردت بعرض صور لرش المياه المباركة في لقاء المصري البورسعيدي الذي انتهى بفوز الزمالك في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق الشاب محمد ابراهيم , وتم رش المياه في الدقيقة 86 ليأتي بعدها " الفرج " من مجهود فردي رائع لإبراهيم .

كما تم رش شباك مرمى محمد صبحي حارس الاسماعيلي في اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدفين , واحرز المعتصم سالم مدافع الاسماعيلي هدف الفوز للزمالك بطريق الخطأ في مرماه .

ويقوم اثنان من العاملين في غرفة خلع الملابس وهما سونج وميلا بالقاء هذه المياه بتكليف من الجهاز الفني والاداري بغرض تسهيل مهمة مهاجمي الزمالك .

ويأتى لجوء الزمالك لهذه الوسيلة بعد تفجير ابراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي، مفاجأة بإعلانه أن السحر أحد أسباب سوء الحظ الذي يواجه الفريق هذا الموسم بعدما اكتشف وجود عمل مدفون داخل جدران غرفة خلع الملابس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل