المحتوى الرئيسى

قائد فى خلية ارهابية سعودية يعترف باللواط ويفخر بما فعله قائده فيه

06/28 13:47

جدة : - شهدت أروقة المحكمة الجزائية المتخصصة بمحافظة جدة صباح أمس مفاجأة مثيرة خلال الجلسة الثانية لمحاكمة المتهمين بالاعتداء الارهابي علي 3 مجمعات سكنية بالرياض ، حيث تضمنت لائحة الدعوى اتهام احد قادة خلية تركي الدندني (رقم 12) بفعل فاحشة اللواط في متهم آخر من نفس الخلية (رقم 14) .

واستنكر الحضور الرد الذي صدر من المتهم رقم (14) بقوله إن هذه القضية تاج شرف على رأسي وكل ما سرد من تهم ضدي فهي تاج فخر اعتز به .

وكانت المحمكة - وفقا لما نشرته جريدة المدينة السعودية - استمعت للائحة الدعوى الموجهة ضد 10 متهمين من ضمن 85 متهما من المتهمين في اعتداء الخلية على مجمعات ( الحمراء واشبيلية وفينيل ) في مدينة الرياض بحضور هيئة حقوق الانسان . واستمع المتهمون الى التهم المنسوبة اليهم من قبل المدعي العام والذي مثله امس أيضا مدعون من هيئة التحقيق والادعاء العام وتضمنت التهم المشاركة في قتال رجال الامن واصابة اثنين منهم والتخطيط لتنفيذ تفجير ارهابي ضد شركة ارامكو وقاعدة الامير سلطان الجوية بالخرج وقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط والشروع في تنفيذ تفجيرات ارهابية ضد مجمعات سكنية في الشرقية والتخطيط لاغتيال عدد من الشخصيات المهمة ، بالاضافة الى التزوير والرشوة وحيازة الاسحلة والمتفجرات وصناعتها وسلب سيارات المواطنين تحت تهديد السلاح وحجز احد المواطنين ومنعه من اداء عمله بالاضافة الى تهمة الانضمام لتنظيم القاعدة .

وطالب المدعي العام في نهاية الجلسة بتنفيذ حد القتل لمحاربتهم لله ورسوله واذا تعذر ذلك تطبيق الحكم تعزيرا وتطبيق اقصى العقوبات في قضايا الرشوة وخيانة الامانة وحيازة الاسلحة والمتفجرات والتي تتعارض مع الانظمة .

واكد قاضي المحكمة على الحقوق الشرعية والقانونية للمتهمين في توكيل محامين للدفاع عنهم وان لم تكن لديهم امكانية فان وزارة العدل تتكفل بتكاليف المحامين ، الا ان المتهم رقم (13) طلب توكيل المحامي سعد ذعار الدوسري .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل