المحتوى الرئيسى

كايت وينسلت: دوري في ''ميلدريد بيرس'' الأصعب منذ تايتانيك

06/28 13:06

كايت وينسلت: دوري في ''ميلدريد بيرس'' الأصعب منذ تايتانيك

كتبه: وكالات


عدد المشاهدات 15


اعترفت النجمة البريطانية كايت وينسلت بأن الدور الذي تؤديه في مسلسل "ميلدريد بيرس" التلفزيوني الجديد كان أصعب الأدوار التي أدتها منذ فيلم "تايتانيك".

ونقل موقع "واتس أون تي في" البريطاني عن وينسلت، الحائزة على جائزة أوسكار والتي أدت دور الشخصية الرئيسية في المسلسل القصير، "كان الأمر أشبه بتصوير فيلمين ونصف الفيلم خلال 16 أسبوعاً".

وأضافت "اعتقد ان هذا الأمر كان أصعب من أي مشروع سينمائي شاركت فيه منذ فيلم تايتانيك"يشار إلى ان وينسلت تطل في كل مشهد من مشاهد المسلسل تقريباً.

لكن مخرج المسلسل تود هلينز قال انه لم يفكر في أي شخص آخر غير وينسلت لتأدية الدوروأضاف "أنا لم التق كايت يوماً لكن لم يخطر أحد في بالي غيرها عندما كنت أقرأ الكتاب".

يشار إلى ان المسلسل يسرد قصة حياة "ميلدريد بيرس" وهي امرأة مطلقة تبدأ عملاً خاصاً بها وتجهد كثيراً بعد طلاقها، وتواجه مشاكل عديدة أبرزها التصادم مع ابنتها.

ويمثل في المسلسل أيضاً كل من غي بيرس وإيفان رايتشل وود التي اعتمدت كثيراً على وينسلت عند تصوير أول مشهد لها عارية، يذكر ان وينسلت لعبت دور البطولة مع ليوناردو ديكابريو في فيلم تايتانيك الشهير، وهي تتعرى فيه ليرسمها حبيبها قبل أن تغرق السفينة ويموت هو وتبقى هي حية.
 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل