المحتوى الرئيسى

"هواوى" تفوز بجوائز ابتكار "سي دي إم ايه" للانجاز الصناعي

06/28 12:48

مـحـيـط ـ خاص

أعلنت شركة "هواوي" الرائدة في توفيرحلول الاتصالات، اليوم أنها قد فازت بجائزتين من مجموعة تطوير "السي دي إم أيه" للإنجاز الصناعي لعام 2011 تقديراً لنهجها المبتكر ومساهماتها في "سي دي إم أيه 2000". كما نالت جائزة التميز فى تطوير المعاييرمن قبل معهد مهندسى الكهرباء والإليكترونيات "IEEE".

وقد تميزت "هواوي" في فئتي "الابتكار في مجال تكنولوجيا الشبكات" و"الابتكار في تطبيقات الهاتف المحمول" بحل "SingleRAN CDMA/LTE" الخاص بها، وحل "سي دي إم أيه 2000" المصمم حسب الطلب لتغطية الشبكات عالية السرعة.

وقد صرح بيرى لافورج المدير التنفيذى لمجموعة تطوير "السي دي إم أيه "تهنئ مجموعة تطوير "سي دي إم أيه" هواوي على الفوز بجوائز الانجاز الصناعي لعام 2011 للابتكارات في مجال تكنولوجيا الشبكات وتطبيقات الهاتف المحمول. وليس غريباً على "هواوي" الشركة الرائدة في تمكين حلول "سي دي إم أيه 2000" متعددة الأنماط وتوافق شبكات التطوير طويل الأمد "LTE"، الفوز بالجائزتين لضمان التعايش المنسجم لمختلف تقنيات الوصول اللاسلكية لعدة سنوات قادمة".

وأشار هى جانج رئيس قسم المبيعات للحلول اللاسلكية العالمية بهواوي " لقد شاركت شركة "هواوي" في بحث وتطوير تكنولوجيا "سي دي إم أيه" لعدة سنوات، ونتشرف بالاعتراف بنا كمؤيد ومشغل هام في النظام البيئى لسي دي إم أيه".

وقد تم منح جائزة لـ"هواوي" بالاشتراك مع "تشاينا تليكوم" من أجل حل "سي دي إم أيه 2000" المخصص لتغطية شبكة السكك الحديدية فائقة السرعة. وقد تم نشر هذا الحل تجارياً من قبل شركة تشاينا تليكوم للقطار فائق السرعة بين مدينتي شاجغهاي وهاجغتشو، وقد أظهرت نتائج الاختبار أن المستخدمين النهائيين فى قطار يسير بسرعة 352 كم/ الساعة، كانوا قادرين على الوصول إلى مكالمات صوتية مستقرة وسلسة وتصفح فعال على الإنترنت، وفيديو حسب الطلب وخدمات الوسائط المتعددة الأخرى.

وأوضح لافورج من مجموعة تطوير "سي دي إم أيه "إن العمل المشترك من قبل "هواوي" وتشاينا تليكوم على مشروع السكك الحديدية فائقة السرعة يدل على موثوقية تقنيات صوت وبيانات "سي دي أم إيه 2000" وهو أمر حاسم لتمكين الوصول إلى تطبيقات الأعمال وزيادة الإنتاجية للمسافرين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل