المحتوى الرئيسى

تقارير فنية تتوقع صعود البورصة خلال الجلسات المقبلة

06/28 12:28

أشارت بعض تقارير التحليل الفنى للبورصة صباح اليوم الثلاثاء، إلى إمكانية أن يرتد المؤشر الرئيسى "إيجى أكس 30" إلى أعلى، بعدما يصل إلى مستويات دعمه، والتى قد تصل بحد أقصى إلى المستوى 5200 نقطة.

وأوضح التقرير الفنى لشركة حلوان لتداول الأوراق المالية أن المؤشر الرئيسى "إيجى أكس 30" مازال يشهد موجة التصحيح على المدى القصير، حيث تراجع خلال جلسة تداول أمس بحوالى 62.65 نقطة، مغلقاً عند مستوى 5438.38 نقطة، لذا ينصح التقرير بالانتظار ومراقبة مستوى الدعم الأول، وهو 5320 نقطة، والذى قد يرتد منه المؤشر لأعلى فيسجل صعوداً.

فى الوقت نفسه أشار التقرير الفنى لشركة "عربية أون لاين" إلى أن المؤشر الرئيسى قد اقترب من الدعم الأساسى له عند 5350 نقطة، والذى يحد من موجة الضغوط البيعية المسيطرة على السوق، والتى ساهمت بشكل كبير فى هبوط المؤشر بسبب القوى البيعية المستمرة على الأسهم القيادية، خاصةً سهم "البنك التجارى الدولى".

أما عن أداء الأسهم القيادية ذات الثقل النسبى، والتأثير على المؤشر الرئيسى للبورصة، نصح تقرير "حلوان" بالانتظار فى سهم "البنك التجارى الدولى"، ومحاولة الشراء عند مستوى الدعم الثانى، وهو 27 جنيه، لافتاً إلى أن السهم أغلق جلسة أمس عند مستوى 28.81 جنيه، حيث لم يستطع الثبات أعلى مستوى 30 جنيهاً، والذى كان يعد أول مستوى مقاومة له.

فى الوقت نفسه أوضح التقرير أن سهم "أوراسكوم للإنشاء والصناعة" الذى أغلق جلسة تداول أمس عند مستوى 267 جنيهاً، اخترق مستوى الـ 274 جنيهاً، والذى كان يشكل دعماً قوياً، لذا يرى التقرير أن السهم يتجه لتجربة مستويى الدعم 260 و248 جنيها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل