المحتوى الرئيسى

"السيدة العجوز" تسعى للارتباط بالكمبيوتر الياباني كيسوكي هوندا

06/28 14:19

دبي - العربية.نت

دخل يوفنتوس الإيطالي في مفاوضات مع سسكا موسكو الروسي من أجل إقناع الأخير بالتخلي عن النجم الدولي الياباني كيسوكي هوندا، وذلك بحسب ما ذكرت الثلاثاء 28 يونيو/حزيران صحيفة "سبورتس نيبون" اليابانية.

وكشفت الصحيفة أن الفريقين توصلا في مفاوضاتهما الى المسائل المالية، مشيرة الى أن يوفنتوس الباحث عن تعويض خيبة الموسم الماضي، يريد أن يجعل من هوندا محور خط وسطه، وذلك وفقاً لفرانس برس.

وكان هوندا البالغ من العمر 25 عاماً من أبرز لاعبي المنتخب الياباني في مونديال جنوب إفريقيا 2010 حيث سجل هدفين وهندس آخر ليساهم بشكل أساسي في قيادة بلاده الى الدور الثاني للمرة الأولى خارج قواعدها بعد أن حققت هذا الأمر عام 2002 عندما استضافت العرس الكروي مشاركة مع كوريا الجنوبية.

كما نال هوندا جائزة أفضل لاعب في كأس آسيا 2011 بعدما قاد منتخب بلاده الى اللقب للمرة الرابعة في تاريخه بتغلبه على نظيره الأسترالي 1-صفر بعد التمديد، ليصبح رابع ياباني يتوج بلقب أفضل لاعب في البطولة القارية بعد كازويوشي ميورا (1992) وهيروشي نانامي (2000) وشونسوكي ناكامورا (2004).

ويلعب هوندا مع سسكا موسكو منذ كانون الثاني/يناير 2010 بعد أن قدم إليه من فنلو الهولندي، وأصبح العام الماضي أول لاعب ياباني يصل الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا.

يذكر أن يوفنتوس عزز صفوفه حتى الآن بأربعة لاعبين بعد أن ضم لاعب الوسط المخضرم اندريا بيرلو من ميلان، والمدافع السويسري ريتو زيغلر من سمبدوريا الهابط الى الدرجة الثانية، ولاعب الوسط ميكيلي باسيينتسا من نابولي، والمدافع السويسري الاخر شتيفان ليختشتاينر من لاتسيو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل