المحتوى الرئيسى

جوزيه لا يخشى " جواسيس" الزمالك قبل القمة

06/28 12:23

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

فتح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي التدريب الأخير لفريقه للإعلاميين وأعضاء النادي لمشاهدته، وهي المرة الأولى التي لا يدخل فيها الفريق معسكراً مغلقا قبل لقاء القمة مع الزمالك مما يشير إلى أن المدرب البرتغالي لا يخشى " جواسيس " الزمالك.

ويلعب الزمالك مع الأهلي الأربعاء قمة نارية في الأسبوع السابع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وهي المباراة التي سترسم إلى حد كبير اتجاه درع الدوري الذي بات قريبا من الأهلي.

ورغم ابتعاد حسام حسن المدير الفني للزمالك بفريقه عن الأنظار، والدخول في معسكر مغلق مبكر للقمة إلا أن جوزيه قرر أن تكون التدريبات كالمعتاد على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير الثلاثاء للمبيت بأحد الفنادق حتى موعد اللقاء.

واعتاد المدرب البرتغالي في مثل تلك المباريات على الابتعاد بلاعبيه عن صخب الإعلام والجماهير والدخول في معسكر مغلق بمدينة 6 أكتوبر إلا أن الفريق لم يفعل هذه المرة وقرر أن تكون الاستعدادات عادية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتوقع فيه كثيرون أن يحضر المدرب البرتغالي مفاجأة من العيار الثقيل ربما تمثل في التشكيلة التي سيخوض بها المباراة أو في طريقة اللعب خاصة وأنه يحفظ الزمالك تماما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل