المحتوى الرئيسى

ممدوح حمزة : الإخوان أخر من شاركوا في الثورة وأول من غادروا الميدان

06/28 18:31

أكد د ـ ممدوح حمزه الاستشاري الهندسي العالمي أن الإخوان المسلمين كانوا أخر من شاركوا في الثورة،وأول من غادروا ميدان التحرير.

وأضاف في لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج الميدان علي قناة التحرير،أنه لايعارض وصول الإخوان للسلطة طالما إرتضينا الديموقراطية إسلوب للحكم، ولكنه توقع عدم نجاحهم في حل مشاكل المجتمع ،خاصة الإقتصادية لعدم وجود برامج تنمويه لديهم،وإعتمادهم في النشاط الإقتصادي علي التجارة فقط،وفقاً مع الحديث النبوي الشريف أن 9أعشار الرزق في التجارة،الذي فهموه خطأ.

وإستهجن حمزة التحالف القائم الأن بين الإخوان وحزب الوفد،نظرآ لإختلاف مبادىء وأفكار الفريقين، رافضآ فكرة خوض الإنتخابات بقائمة موحدة  لأنها من وجهة نظره ضد الديموقراطية ومصادرة علي حق الشعب في إختيار من يمثله،وأن التنسيق بين القوى المتفقه في التوجهات والرؤي أمر مقبول، مؤكدآ أن هذا الذي تم طرحه  في مؤتمر مصر الأول.

ورفض تمامآ فكرة ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية ،وقال أنه لايحب العمل في مجال السياسة، وأنه علي إستعداد أن يعمل في خدمة الشعب في أي موقع يتماشى مع مجال تخصصه.وتمنى أن يكون رئيس مصر القادم عاش بين الشعب المصري خلال ال25 عامآ الماضية ،ويعرف هموم الشعب وكيفية حل مشاكله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل