المحتوى الرئيسى
alaan TV

فريد الديب: موقعة الجمل فصل اتعمل فى الريس..وثروة مبارك لا تتعدى الـ 8 مليون

06/28 12:11

كشف فريد الديب محامي الرئيس السابق حسني مبارك أن هناك مخصصات مالية  لمبارك تتجاوز ال١٠٠ ألف جنيه شهريا ومازال يحصل عليها حتي الآن رغم قرار تجميد أرصدته في البنوك من قبل النائب العام ,وأوضح أن تلك المخصصات تتمثل في ٧٥ ألف جنيه من القوات المسلحة لحصوله على ٣ نجوم من الجيش أحدهما في عهد جمال عبد الناصر وأثنين من الرئيس السادات.

قال  الديب أن مبارك يشعر بالحزن الشديد ويتسائل دائماً" كيف أقضي ٦٢ عاما في خدمة الوطن ويحدث لي ذلك!!",وأضاف أن مبارك حالته الصحية متأخرة ويقضي غالبية يومه في غيبوبة وأن زوجته هى التي تخدمه وتساعده في دخول الحمام.

وتابع خلال لقاءه في برنامج مصر الجديدة "والله الست ده مظلومة" في اشارة إلى سوزان مبارك نافيا أنها كانت تحكم مصر أو تساهم في تسويق نجلها جمال لرئاسة الجمهورية ووصف مبارك بالرجل النزيه مثل جمال عبد الناصر,مشيرا إلي أن ثروته لا تتجاوز ال ٨ مليون جنيه وأن نجليه جمال وعلاء أغني منه.

صرح  الديب أن موقعة الجمل " فصل اتعمل في الريس بعد خطابه المؤثر الذي ألقاه في أول فبراير" في إشاره للخطاب الثاني للرئيس مبارك ونفى أي علاقة  له بهذه الواقعة وأن  رحيل  مبارك  كان استجابة لمطالب الشعب وأنه دعم الثوار أثناء ثورة ٢٥ يناير.

وعن صحة مبارك أكد أنه يعاني من السرطان في منطقة أسفل المرارة وهذا ما تم استئصالة في المانيا في مارس ٢٠١٠,وأوضح أن هناك فريق طبي مشكل بأمر من النائب العام يضم ٣ من أطباء الجيش و3 من أساتذة الجامعة للكشف على مبارك وأن هذه التقارير تصل للنائب العام وليست وزارة الصحة.وأوضح الديب إنه يدافع عن مبارك وحبيب العادلي من باب المحبة وقال ” أنا بحب مبارك قوي “.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل