المحتوى الرئيسى

"لينك دي إس إل" تستحوذ على المركز الخامس كأفضل علامة تجارية في مصر

06/28 12:10

مـحـيـط ـ مــروة رزق

استحوذت "لينك دي إس إل" التابعة لشركة "لينك دوت نت" الرائدة فى مجال خدمات الإنترنت في مصر على المركز الخامس ضمن قائمة أفضل العلامات التجارية في مصر، وذلك من خلال موقع "Social Bakers" وهو موقع "إحصائيات الإنترنت العالمية" ويعد من أكبر بوابات إحصائيات الـ"فيس بوك" في العالم والتي تغطى مختلف الصفحات والتطبيقات وأيضاً الإعلانات على الـ"فيس بوك". ويعتبر هذا النجاح هو تتويج وثمار لجهد وعمل متواصل من قبل جميع العاملين كما هو ثقة كبيرة من جميع المستخدمين.

وفي هذا الصدد، أكد كريم بشارة الرئيس التنفيذى لشركة "لينك دوت نت" أن هذا النجاح الذي حققته "لينك دي إس إل" يمثل دلالة أكيدة على رسوخ الأسس التى نعمل بها والجهود المتميزة التي نبذلها.

كما تعد هذه النتيجة شهادة هامة ووسام على صدر كل من يعمل بالشركة، خاصة وأنه يأتى من جهة تحظى بشهرة وإهتمام من جميع الأعمار والمستويات، وخصوصاً فى هذه الفترة، ليمثل هذا الإختيار إنجازاً حقيقياً يضاف إلى قائمة نجاحات "لينك دي إس إل" الهائلة. وأضاف قائلاً: "يعتبر هذا النجاح المرموق حافز قوى يجعلنا نستمر فى عملنا الدؤوب من خلال تقديم عروض متميزة وخدمات ذات قيمة مضافة لجميع مستخدمى الانترنت فى مصر".

يذكر أنه يتم رصد الإحصائيات على موقع "Social Bakers" من خلال عدد زائري الصفحات أو التطبيقات على الـ"فيس بوك".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل