المحتوى الرئيسى

شرف: ''الخرافي'' من أنشط المجموعات الاستثمارية في مصر

06/28 13:31

القاهرة - أ ش أ

استقبل الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، الثلاثاء، بدر ناصر الخرافي العضو المنتدب لمجموعة الخرافي وإبراهيم صالح مستشار المجموعة والقائم بأعمالها في مصر، بحضور أسامة صالح رئيس هيئة الاستثمار المصرية.

وتم خلال اللقاء بحث أنشطة ومشروعات المجموعة في مصر والتي تغطي مجالات عديدة صناعية وسياحية وعقارية، وكذا الاستثمارات المحتملة لها خلال الفترة القادمة والتسهيلات التي يمكن أن تقدمها الحكومة للمجموعة لتشجيع هذه الاستثمارات.

وأكد رئيس الوزراء أن مجموعة الخرافي من أنشط المجموعات الاستثمارية العاملة في مصر وأنها ساهمت من خلال مشروعاتها في مصر في جهود التنمية، منوها بالدور الكبير الذي قام به الراحل الشيخ ناصر الخرافي في توسيع أعمال المجموعة في مصر على مدى سنوات طوال.

وأعرب شرف عن أمله أن تقوم المجموعة بضخ المزيد من الاستثمارات في مصر خلال الفترة القادمة، لافتا إلى الأهمية التي توليها الحكومة المصرية للاستثمارات العربية - الخليجية من أجل دفع جهود التنمية بمصر في مرحلة ما بعد ثورة 25 يناير.

ومن جهته، عبر بدر الخرافي عن تطلعه إلى أن تساهم مجموعة الخرافي بدور مهم في تنشيط وتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين مصر والكويت، مؤكدا أنها تضع في مخططاتها ضخ مزيد من الاستثمارات في مصر خلال المرحلة القادمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل