المحتوى الرئيسى

اندرتيكر يتصدر قائمة 10 مصارعين تخاف منهم الجماهير

06/28 11:58

دبي- تميز أبطال الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE بالاختلاف عن بعضهم البعض فهناك من أختار لنفسه شخصية طيبة مثل جون سينا وبعضهم اختار لنفس شخصية مرحة وطريفة مثل الراحل ايدي غيريرو ولكن هناك العديد منهم كانت شخصيته المرعبة سببا في شهرته.

ولهذا سوف نذهب إلى الجانب المظلم في عالم المصارعة ونعرفكم على أكثر 10 مصارعين تخاف منهم الجماهير.

10- جاينت جونزاليس: هذا الرجل كابوس بحد ذاته يخاف منه كل من يراه حيث يصل طوله إلى ما يزيد عن المترين وهو أطول من لاعبي كرة السلة وقد جاء الى عالم المصارعة بهدف القضاء على اندرتيكر.

9- لورنس روبيرت: مصارع أمريكي أشتهر باسم الجزار في فترة الخمسينيات وستينيات من القرن الماضي حيث كان وزنه 181 كلغم وعرف عنه ضربة وجرحة لخصومه بحيث ان كل شخص يواجه يخرج وهو ينزف دماً.

8- جانجريل: مصاص الدماء، كان يشرب كأساً من الدم قبل نزوله إلى الحلبة ثم يسكب ما تبقى منه على قميصه الأبيض، وهو من دفع كريستيان وايدج للدخول في عالم المصارعة.

7- اندرية العملاق: حجم هائل ورأس كبير جداً طولة 224 سم ويمتلك قوة خارقة جداً تفتك بخصومه وتحطم عظامهم وقد كان المنافس الأبرز لهالك هوجن عندما تحول شريرا.

6- ذا بوجي مان: وجهه مطلي بالكامل وأسنانه متباعدة وفمه مليء بالديدان ولهذا كان كل شخص ينظر إليه يقشعر بدنه.

5- كيفن سوليفان: شخصية الجن الذي يتزعم الطبيعة ويرسل الجيوش في الظلام لترويع الأشخاص وكل من يعاديه على الحلبة، كانت أكثر أوقاته رعباً عندما اجتمع مع الجزار في حلبة واحدة.

4- بابا شانغو: كان كابوساً مروعاً بالنسبة للكثير من المصارعين خلال الفترة القصيرة التي قضاها في wwe في تسعينيات القرن الماضي، أشتهر بالرسم على وجهه وأرتداءه لملابس غريبة مليئة بالجماجم والعظام وادوات الشعوذة، اختفى في ظروف غامضة وترك العديد من الأسئلة.

3- كين: آلة القتل الحمراء، يرتدي قناعاً ويمشي وسط النيران ويحرق الحلبة وما حولها وكان اول ظهور له بالشخصية المقنعة في العام 1997 عندما تقابل مع أندرتيكر وخاض معه عده لقاءات مرعبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل