المحتوى الرئيسى

مستشفى هايدلبرج الألماني تنفي وجود ''طبيب مبارك'' فى مصر

06/28 15:50

هايدلبرج - (د ب أ)

أكد مستشفى هايدلبرج الجامعي في ألمانيا، الثلاثاء، أن الجراح الألماني ماركوس بوشلر، الذي أجرى عملية جراحية للرئيس السابق حسني مبارك العام الماضي، موجود حاليا في ألمانيا وليس في مصر كما ذكرت بعض التقارير.

وقالت متحدثة باسم المستشفى في تصريحات أدلت بها - الثلاثاء - إن بوشلر موجود حاليا في مدينة هايدلبرج، وليس في مصر.

وأضافت المتحدثة:" ليس لدي أي علم بوجود أي طبيب من المستشفى الجامعي في مصر حاليا".

يشار إلى أن الرئيس السابق خضع لعملية جراحية العام الماضي في مستشفى هايدلبرج الجامعي .

وكانت صحيفة "الأهرام"، قد ذكرت، الثلاثاء، أن فريقا طبيا ألمانيا أجرى فحوصا لمبارك في منتجع شرم الشيخ، وأن فحوصات الدم أظهرت إصابة مبارك بنوع من السرطان "بطيء الانتشار من النوع الهادئ وغير السريع وفي مرحلته الأولى".

ونقلت بوابة الأهرام رد وزير الصحة أشرف حاتم؛ حيث قال:" إن الطبيب الألمانى الذي كان يعالج مبارك خلال فترة علاجه في ألمانيا "موجود في مصر من يوم 22 يونيو" إلا أنه نفى أن يكون الطبيب الألماني أو الفريق المرافق له قد قام بزيارة مبارك، مضيفا أن الطبيب الألماني يعمل بأحد المستشفيات الخاصة" .

وأوضح الوزير أن الطبيب الألماني حصل على ترخيص من نقابة الأطباء ووزارة الصحة وهو الإجراء القانونى لكى يستطيع أن يمارس أي طبيب أجنبى عمله فى مصر.

وأضاف الوزير:" أن زيارة الطبيب الألمانى للرئيس السابق من اختصاص النائب العام وهو الشخص الوحيد الذى يقرر موعد تلك الزيارة، نافيا أن يكون الطبيب الألمانى أو الفريق المرافق له أو حتى أى طبيب مصرى، قد قام بزيارة الرئيس السابق مبارك فى مستشفى شرم الشيخ الدولى" .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل