المحتوى الرئيسى

نيمار يرغب في لقب الأفضل في العالم دون الاحتراف خارج البرازيل

06/28 12:23

يريد مهاجم سانتوس البرازيلي الصاعد نيمار أن يصبح أفضل لاعب في العالم دون أن يترك بلاده، بحسب ما أكد رئيس ناديه لويس ألفارو دي أوليفيرا ريبيرو.

وقال ريبيرو: «أعتقد انه سيتلقى عدة عروض مغرية، لكني أتحدث كثيراً مع نيمار، وهو يركز كي يصبح أفضل لاعب في العالم من خلال احترافه في البرازيل، وبذلك سيكون أول من يحقق هذا الإنجاز».

ويتألق نيمار البالغ من العمر 19 عاماً، مع فريقه سانتوس الذي أحرز كأس ليبرتادوريس الأسبوع الماضي على حساب بينارول الأوروجوياني، ونجح في طرق باب المنتخب البرازيلي حيث يتوقع أن يكون المهاجم الأساسي مع «سيليساو» في كوبا أميركا التي تنطلق يوم الجمعة المقبل في الأرجنتين.

كما تألق نيمار مع منتخب بلاده تحت 21 عاماً حيث قاده إلى إحراز كأس أمريكا الجنوبية في يناير الماضي، وتوج هدافاً للبطولة برصيد 7 أهداف.

وتابع ريبيرو: «في نهاية عقده، سيكون في الثالثة والعشرين من عمره، وخاض كأس العالم في البرازيل، وقد يصبح بين الأعظم بين اللاعبين البرازيليين».

وتطارد أبرز الاندية في العالم على غرار ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيين وتشيلسي ومانشستر سيتي الانجليزيين ويوفنتوس الإيطالي وأنجي ماخاشكالا الروسي، النجم المشاكس، لكنه ردد مراراً أنه يريد البقاء في البرازيل حتى كأس العالم 2014، وأن يصبح أول لاعب محترف خارج القارة الأوروبية يحرز لقب أفضل لاعب في العالم.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل