المحتوى الرئيسى

الهاتف الذكي “HTC Evo 3D” في الاسواق الاوروبية الشهر القادم

06/28 10:22

قالت شركة HTC انها تعتزم اطلاق الهاتف الذكي Evo 3D الذي يقدم التقنية الثلاثية الابعاد دون الحاجة الى نظارات خاصة في الممكلة المتحدة الشهر القادم.

هاتف HTC Evo 3D تم اطلاقه مؤخرا في الولايات المتحدة و على ما يبدو فان الشركة تعتزم توسعة مبيعاتها من الجهاز لتشمل اوروبا في وقت ما من الشهر القادم.

ومن خلال صفحتها على Facebook قالت شركة HTC : “نحن سعداء بالاعلان ان الهاتف الذكي الاول بتقنية 3D قادم الى اوروبا قريبا , حيث سيكون في اسواق المملكة المتحدة في شهر تموز القادم”.

ويعتبر هاتف HTC Evo 3D هو الهاتف الاول الذي يقدم التقنية ثلاثية الابعاد دون الحاجة الى نظارات خاصة.

ويمتلك الهاتف معالجا ذو سرعة 1.2 جيجا هيرتز Qualcomm Snapdragon من الفئة dual-core و ذاكرة رام 1 جيجا بايت و مثلها من الذاكرة الداخلية.

اما من حيث الشاشة فـ HTC Evo 3D مزود بشاشة بقياس 4.3 انش من النوع Super LCD تقدم عرضا بدقة 960×540 بيكسل و تستخدم التقنية ذاتها المستخدمة في منصة الالعاب المحمولة Nintendo 3DS للعرض بتقنية 3D دون نظارات.

ليست الشاشة فقط المزودة بالتقنية ثلاثية الابعاد اذ يمكن من خلال هاتف HTC Evo 3D التقاط الصور و ملفات الفيديو ثلاثية الابعاد ايضا من خلال كاميرتين رقميتين بدقة 5 ميجا بيكسل مزودتين بفلاش من النوع LED اضافة الى كاميرا امامية بدقة 1.3 ميجا بيكسل.

الجهاز يأتي بنظام Android 2.3 و واجهة المستخدم الرائعة Sence و التي تحتوي على قوائم ثلاثية الابعاد و رسومات طقس ثلاثية الابعاد ايضا.

كما سيحتوي الجهاز على تقنيات توصيل مثل Wi Fi و Bluetooth و DLNA و microUSB.

ومن غير المعروف حتى الان السعر الذي سيكون به جهاز HTC Evo 3D في الاسواق الاوروبية.

نقلاً عن بوابة التقنية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل