المحتوى الرئيسى

المرشدات تقاطعن عمومية نقابة المرشدين السياحيين الثانية

06/28 14:25

الانفلات الأمنى مباراة الأهلى والزمالك هم سبب عدم الحضور

 مازال موعد إقامة الجمعية العمومية للمرشدين السياحيين غدا الأربعاء باستاد التنس التابع لاستاد القاهرة يثير مخاوف العديد من المرشدين والمرشدات خاصة فى ظل إقامة الجمعية فى نفس يوم مباراة الأهلى والزمالك . وتعللت النقابة بأن المجلس العسكرى هو الذى قرر هذا اليوم وهو الأمر الذى لم يصدقه الكثيرون وطالبوا بإلغاء الجمعية العمومية  خوفا من الانفلات الأمنى فى ظل وجود جماهير الالتراس للفريقين وهو الأمر الذى من الممكن أن يعرض الكثير من المرشدين للمشاكل وخاصة المرشدات والبالغ عددهم نحو 4 ألاف مرشدة والتى من المتوقع عدم حضورهم الجمعية العمومية الثانية .

  فى ظل هذه الأجواء هناك عدد كبير من المرشدات لن يحضروا الجمعية العمومية ومن بين هؤلاء أميرة أحمد التى أكدت أنها لن تحضر الجمعية العمومية الثانية لأنه لا تشعربالجدية  من جانب مجلس النقابة . مشيرة إلى أن ميعاد عقد الجمعية العمومية فى الساعة ال11 صباحا ميعاد غير مناسب هذا بالإضافة إلى اختيار المكان فى استاد التنس باستاد القاهرة فى نفس ميعاد إقامة مباراة الأهلى والزمالك واحتشاد الجماهير منذ الصباح وهذا الأمر قد يعرضنا للخطر وللمشاكل ، والتفسير الوحيد اختيار هذا اليوم هو أن النقابة  "مش عايزنا نحضر الجمعية" .

  وقالت حنان فوزى أنا لن أحضر الجمعية العمومية وذلك بسبب سؤ اختيار اليوم ، ولن أعرض نفسى للخطر خاصة وإن مكان انعقاد الجمعية العمومية قريب جدا من الاستاد الذى ستقام فيه المبارة ولا يفصل بينهم إلا أمتار قليلة وهو الأمر الذى يجعل المرشدات تحديدا يخافون خاصة انه من الممكن أن تقوم جماهير الفريقيين باقتحام مكان عقد الجمعية . ومعظمهم متعصبين ولا نعرف هويتهم وانطباعتهم وهذا الأمر قد يؤدى إلى اشتباكات بين المشجعين والمرشدين خاصة فى ظل الانفلات الأمنى وعدم عودة الأمن بصورة كاملة .

  وأكدت إيرينى فوزى ان الجمعية العمومية الأولى شهدت ازدحام شديد من جانب المرشدين وكان الحضور متعب جدا اما الجمعية الثانية فيشوبها الكثير من القلق بسبب إقامة مباراة الأهلى والزمالك فى نفس اليوم . ومن المتوقع أن لا أحضر الجمعية العمومية الثانية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل