المحتوى الرئيسى

عادل إمام: انتقدت نظام مبارك بشكل كبير ولست على القوائم السوداء

06/28 01:30

دبي- العربية.نت

عبر الفنان المصري المعروف عادل إمام عن حزنه وألمه لكونه انخدع في فترة ما بالنظام السابق ورموزه لاسيما الرئيس المصري السابق حسني مبارك، مؤكدا أنه لم يسب أويشتم الثوار في ميدان التحرير بالقاهرة، كما نقلت بعض وسائل الإعلام عنه زورا وبهتانا.

وقال النجم المصري إنه لم يكن يعلم بكم الفساد الموجود في البلاد، منتقدا القوائم السوداء، ومعربا عن استغرابه بوضعه في هذه القوائم، خاصة أنها غير خاضعة لأي مقياس، ومن الممكن أن يقوم بها أي شخص، إلا أنه أوضح في حديث تلفزيوني أن اسمه تم رفعه مؤخرا من هذه القوائم.

وأشار إلى أنه قدم أفلاما كثيرة تنتقد بشكل كبير النظام السابق، والأوضاع التي يعاني منها الشعب، والفساد الذي كان موجودا في البلاد، قبل ثورة 25 يناير، وكان آخرها "مرجان أحمد مرجان".

وأضاف: "رصيدي عند الجمهور كبير ويشفع لي، على رغم أن البعض يحاسبني على نظام مبارك، لكني مع مطالب الثورة المشروعة التي تحقق العدالة والمساواة بين كل المصريين، خاصة أن الشعب عانى كثيرا".

وطالب بضرورة تحقيق مطالب الثورة بسرعة، خاصة تحقيق العدالة الاجتماعية بين كل المواطنين؛ لأن هذا الأمر هو الذي سيشعر به المواطن العادي، خاصة أن المواطنين لا يشعرون بتحقيق أي شيء على الأرض حتى الآن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل