المحتوى الرئيسى

27-06-2011 بالفيديو..توفيق عكاشة: بلال فضل سبني بأمي!   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/28 00:55

بعد أن استضافت الإعلامية "دعاء سلطان"، توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين الفضائية، في حلقة من برنامجها "توك شوز" الذي تتم إذاعته على قناة التحرير، ومحاورتها له بأسلوب ساخر، لدفعه للحديث عن خططه المستقبلية، وعلاقاته السابقة بالنظام، انتهز عكاشة فرصة ظهوره بحلقة من برنامجه الذي يقدمه على قناته، ليوضح بعض النقاط.

حيث صرّح قال عكاشة قائلا في برنامجه "مصر اليوم": "تعرضت لإهانة شديدة وهجوم عنيف في أثناء وجودي كضيف فى قناة (التحرير)".

واستطرد: فالإهانة الأولى كانت من جانب مذيعة برنامج (توك شوز) دعاء سلطان، التي ظلت طوال الحلقة تسخر مني ومن أفكاري ومن برنامجي، وعلى الرغم من محاولتي بتنبيهها أكثر من مرة، إلا أنها أصرت على ذلك.

ثم ذكر عكاشة ما دار بينه وبين بلال فضل -والعهدة عليه- حيث ادعى أنه اشتبك معه، عقب الحلقة مباشرة، وقال: "بعد انتهاء تسجيل البرنامج مباشرة، قابلت بلال، وبمجرد أن رأني بدأ يهاجمني ويسبني بأمي وألفاظ جارحة يعاقب عليها القانون، لا أستطيع تكرارها".

وذكر عكاشة أن سبب ما حدث أنه وجه من قبل سؤالا لبلال في إحدى حلقات برنامجه حول جنسيته، وذكر أن بلال يمني الجنسية، وحصل على الجنسية المصرية مؤخرا، بعد السماح لأولاد المصريات بالحصول على الجنسية، وتابع عكاشة: "واندهشت باهتمامه بالثورة المصرية في حين يتجاهل ما يحدث ببلده، وعلى الرغم من ذلك لم أرد عليه، ولم أحرر محضرا في القسم".

وختم عكاشة كلامه العجيب الذي لا شاهد عليه سواه قائلا إن العضو المنتدب بالقناة محمد مراد، اعتذر له عما بدر من بلال، ولكنه رفض الاعتذار مشيرا إلى أنه طلب رد اعتبار.

بالفيديو: عكاشة يتحدث عن صراعه مع الماسونيينمجهول يهدد بتفجير قناة "الفراعين" وقتل توفيق عكاشة؟!منال عفيفي تتهم عكاشة بادعاء زواجها من حسين سالمبلاغ ضد محمود سعد وإبراهيم عيسى وبلال فضل ومنى الشاذليبالصور: تقدّم تصوير "أنا بضيع يا وديع"بالفيديو: "الفراعين" توضح العلاقة بين البرادعي و"دكر البط"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل