المحتوى الرئيسى

> غزل المحلة يهزم المالية بثلاثية ويحتفظ بقمة بحري.. ومطروح يقترب من الهبوط

06/28 21:21

احتفظ فريق غزل المحلة بقيادة المدير الفني صلاح الناهي بصدارة المجموعة الثالثة «بحري» بعد أن رفع رصيده إلي 61 نقطة بالفوز الأخير الذي حققه خارج أرضه علي مالية كفر الزيات 3/1 بينما تجمد رصيد المالية بقيادة المدير الفني أشرف عبد الرازق عند 29 نقطة.. تقدم إسلام الفولي للمالية في الدقيقة 38 من الشوط الأول ونجح فريق الغزل في تعديل النتيجة عن طريق صامويل أوسو في الدقيقة 14 من الشوط الثاني وأضاف صلاح سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 28 من نفس الشوط قبل أن يسجل أوسو الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع، أدار المباراة الحكم مدحت الحوفي والذي قام بطرد محمود بازيد لاعب المالية.

جاء فريق الكروم في المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة برصيد 50 نقطة بعد فوزه علي مطروح 3/1 وتجمد رصيد مطروح عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير وبات الأقرب لوداع القسم الثاني مع الحامول الذي هبط رسميا.. سجل أهداف الكروم إسلام هاني وعمرو فؤاد هدفين وسجل أيمن عبادي هدف مطروح الوحيد في الدقيقة 25 من الشوط الثاني.

حسم فريق أبو قير للأسمدة بقيادة المدير الفني أحمد الكأس ديربي الإسكندرية لصالحه بفوزه علي الأوليمبي بهدف نظيف سجله أنور مسعود ليرتفع رصيده إلي 43 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الأوليمبي عند 34 نقطة.. كما واصل فريق بلدية المحلة تعادلاته أمام سمنود حيث انتهي اللقاء بتعادل سلبي أضاف نقطة إلي رصيد البلدية ليرتفع إلي 28 نقطة بينما ارتفع رصيد سمنود إلي 37 نقطة بقيادة المدير الفني خالد عيد.

وفي البحيرة تلقي فريق الحامول الهابط للقسم الثالث هزيمة جديدة وثقيلة أمام مياه البحيرة 4/صفر سجل الأهداف أحمد منصور من ضربة جزاء ومحمد المقدم هدفين وإسلام محمود وبذلك يرتفع رصيد البحيرة إلي 34 نقطة وتجمد رصيد الحامول عند 7 نقاط.

تعادل الحمام بقيادة المدير الفني كرم جابر مع دمنهور 1/1 ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الحمام إلي 29 نقطة ودمنهور إلي 33 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل