المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يغرم عبدالله السعيد 20 ألف جنيه لظهوره الإعلامي

06/28 00:51

الإسماعيلية - أ ش أ

قرر مجلس أدارة النادي الإسماعيلي توقيع عقوبة مالية قيمتها 20 ألف جنيه علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبدالله السعيد خصما من مستحقاته بسبب تصريحات اللاعب الأعلامية ضد النادي عقب مباراة الأهلي الأخيرة.

وكان اللاعب قد ألقي بمسئولية الهزيمة من الأهلي علي إدارة الدراويش لتأخرها في صرف مستحقات اللاعبين منذ عده أشهر وهو الأمر الذي يمنع اللاعبين من المنافسة ويقلل من روحهم المعنوية.

كما قرر المجلس توقيع غرامة مالية قيمتها 5 الاف جنيه علي شادي محمد لاعب الفريق الأول خصما من مستحقاته للظهور ضيفا بأحد البرامج الرياضية دون الحصول علي أذن من الجهاز الفني.

من جانب آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته أستعدادا لملاقاة الاتحاد السكندري الأربعاء باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الـ27 لمسابقة الدوري العام الممتاز.

وقاد عماد سليمان المدير الفني تدريبات الفريق التي ركز خلالها علي محاولة أصلاح الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها الفريق خلال المباراة السابقة أمام الأهلي وأدت لهزيمته، بجانب التركيز علي التدريب علي التسديدات المباشرة والقوية بواسطة اللاعبين أحمد سمير فرج وحسني عبدربه وعبدالله السعيد لحسم المباراة بأحراز هدف مبكر.

ويمتلك 3 لاعبين من الإسماعيلي 3 انذارات متتالية بما يهدد بأيقافهم لمدة مباراة واحدة في حالة حصول أي منهم علي أنذار أضافي وهم حسني عبدربه وعبدالله الشحات وعبدالله السعيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل