المحتوى الرئيسى

إتش بي تطلق باقة جديدة من طابعات الـ''ديسكجيت''

06/28 00:15

القاهرة- محرر مصراوي:

أعلنت شركة إتش بي الشرق الأوسط عن باقة من الابتكارات التي تحفل بها تشكيلتها من منتجات HP Middle East ، وتمكن ''ePrint'' الطباعة المتنوعة، منها تقنية المستخدم من الطباعة في أي مكان باستخدام هاتفه الذكي.

وصرح أمين مرتضوي، مدير عام مجموعة الطباعة والتصوير الرقمي بشركة إتش بي الشرق الأوسط، بهذه المناسبة قائلا :ً ''تقدم شركة إتش بي لعملائها تجربة طباعة شاملة، مؤكدة على أنهم سوف يحصلون على فرص لا حدود لها للاستمتاع بخواص رقمية تفاعلية، وتبرهن شركة إتش بي مجددًا على ريادتها في هذا المجال، إذ تقدم لكل العملاء مزيا رائعة هذا إلى جانب الاستمتاع بأفضل خبرات الطباعة الممكنة''.

وتأتي في مقدمة هذه المنتجات الجديدة بحسب بيان أصدرته الشركة، طابعة التي تتميز بالسعر المعتدل وسهولة الاستعمال، وتوفر كل الاحتياجات المتعلقة بالطباعة بسعر مناسب لا يرهق المستهلك. ليس هذا فحسب بل تتيح هذه الطابعة إمكانية الاتصال بالإنترنت وتسمح للمستخدمين بإجراء الطباعة لاسلكيًا بجانب عمليات النسخ والمسح الضوئي، الجديدة التي طورتها شركة إتش بي، وتمكن المستخدم من الطباعة ''ePrint'' فضلا عن تقنية من أي مكان من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني للطابعة سواء من جهاز كمبيوتر آخر أو من أي هاتف ذكي.


وبالنسبة للطباعة العائلية اليومية، تتميز خراطيش الحبر القياسية بسعرها المناسب للجميع –والذي يبدأ من 55 جنيه مصري – حتى تكون واثقًا من الحصول على الجودة العالية والاعتماد في إنجاز أعمالك على مستلزمات إتش بي الأصلية بسعر لن يخل بمي ا زنيتك.

وأضاف البيان: أما بالنسبة للشركات الصغيرة أو الذين يحتاجون إلى الطباعة بصورة متكررة، توجد خراطيش الحبر الأصلية ذات السعة الكبيرة من إتش بي والتي تقلل من تكلفة طباعة الصفحة الواحدة بنسبة 50 في المائة عن خراطيش حبر إتش بي القياسية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل