المحتوى الرئيسى

بالفيديو : الزمالك يفشل فى الفوز على الأهلى تحت قيادة العميد

06/28 00:12

لم يتمكن حسام حسن المدير الفني الحالي لنادي الزمالك من تحقيق الفوز علي النادي الأهلي منذ توليه مسئولية القلعة البيضاء نوفمبر 2009.

تقابل العميد مع النادي الأهلي منذ توليه القيادة الفنية للزمالك في 4 مواجهات لم يحقق الفوز في أي منها حيث تعادل في 3 مباريات بالدوري و خسر واحدة في كأس مصر.

كانت المواجهة الأولي لحسام حسن مع الأهلي في الدور الأول موسم 2009-2010 وإنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وهي المباراة الأولي أيضاً التي قابل فيها حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في ذلك الوقت.

المواجة الثانية للعميد مع الأهلي كانت أكثر سخونة من الأولي حيث إنتهت بشكل دراماتيكي خاص بعد التعادل الذي الإيجابي بثلاثة أهداف الذي حكم الفريقين.

بدأ الزمالك بالتسجيل مبكراً في الدقيقة الثانية عن طريق أحمد جعفر لكن عماد متعب تمكن من تعديل النتيجة للأهلي في الدقيقة 17 ثم تقدم الزمالك مرة أخري في الدقيقة 24 عن طريق حسين ياسر المحمدي وتعادل متعب للاهلي مرة أخري في الدقيقة 43 ثم تمكن محمد عبد الشافي من إضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 79 لكن محمد بركات سحب البسطا من تحت أقدام الجميع في الدقيقة 92 وتمكن من إدارك هدف التعادل للأهلي في موقف دراماتيكي.

ولكن حسام حسن كان علي موعد مع مفاجأة غير ساره مع اللقاء الثالث له أمام الاهلي في دور الـ 16 بكأس مصر بعدما تلقي هزيمة ثقيلة بثلاثه أهداف مقابل هدف.

كالعادة في اللقاء السابق كان الزمالك هو الباديء بالتسجيل بعدام تمكن من حسين ياسر من إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الأولي من المباراة لكن الأهلي رد بثلاثية عن طريق شريف عبد الفضيل في الدقيقة 17 ومحمد فضل في الدقيقة 38 ثم إختتمها محمد أبو تريكة فى الدقيقة 52.

وكان حسام حسن علي موعد مع التعادل الرابع في اللقاء الذي إقيم بين الفريق في الدور الأول هذا الموسم بالرغم من تغيير الأهلي لجهازه الفني قبل المباراة بعدة أيام وضعف مستوي الأهلي حينها لكن الأحمر قدم أداء جيد خلال اللقاء و كان الأقرب لتحقيق الفوز حينها.

·      

تمكن هجوم الزمالك من إحراز 4 أهداف في مرمي الأهلي تحت قيادة حسام حسن بينما تلقت شباك القلعة البيضاء 6 أهداف

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل