المحتوى الرئيسى

الزمالك يبدي استياءه من العقوبات الهزيلة ويؤكد رفضه لفكرة العميد بالانسحاب

06/28 06:46

أبدى نادي الزمالك وصيف الدوري المصري لكرة القدم استياءه من العقوبات الهزيلة على حد وصف مسئوليه التي تم توقعيها من لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم على النادي المصري البورسعيدي بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري المصري.

وقررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة واحدة للفريق البورسعيدي خارج الأرض بعد الأحداث المؤسفة التي حدثت في المباراة الأخيرة ونزول عدد من جماهير المصري لأرض الملعب قبل المباراة.

وجاء في بيان نشره نادي الزمالك على موقعه الرسمي يوم الاثنين عدد من النقاط هي:

أولا: استقبال أتوبيس الفريق فور وصوله بسيل من الحجارة والهتافات العدائية وهى أمور أعاقت سير الأتوبيس إلى الفندق واستغرق حوالي 3 ساعات حتى يصل للفندق وقد تهشم الزجاج الأمامي والخلفي للحافلة.

ثانيا: كما ذكر الزمالك أن جماهير المصري قامت بالسهر طوال الليل حول الفندق تهدد وتتوعد نجوم الفريق الأول بالقلعة البيضاء مما أدى إلى عدم ارتياح اللاعبين في المبيت والسهر للساعات الأولى من صباح يوم المباراة.

ثالثا: كما أوضح مسئولو الزمالك أن جماهير المصري اقتحمت ملعب المباراة قبل بدء المباراة وحاولت التحرش بجماهير القلعة البيضاء في مدرجات الدرجة الثالثة لولا تدخل رجال الشرطة والقوات المسلحة التي أنقذت الموقف ومنعت تحول الملعب إلى ساحة قتال.

رابعا: واصلت جماهير بورسعيد تصرفاتها الغير أخلاقية والمسيئة للرياضة أثناء سير اللقاء وإطلاق الصواريخ النارية قبل وأثناء وبعد المباراة.

خامسا: طلب الجهاز الفني للفريق الأول العودة وعدم خوض اللقاء إلا أن المجلس كان على قدر المسئولية ورفض ذلك.

سادسا: مجلس الزمالك كان ينتظر رد فعل قوى من اتحاد الكرة أو إصدار بيان رسمي يدين تلك التصرفات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل