المحتوى الرئيسى

بنزيمه : سأساعد فاران على التأقلم في مدريد

06/28 13:18

أبدى كريم بنزيمه مهاجم ريال مدريد الإسباني سعادته بانضمام الوافد الفرنسي الجديد رافائيل فاران صاحب الـ18 عام كونه سيساعده على التأقلم والمعيشة بشكل أكبر في مدريد لتجنب ما واجهه بنزيمه خلال بداياته مع الريال .

بنزيمه صرح لصحيفة الآس الإسبانية قائلاً:" اللعب لريال مدريد سيشكل خطوة كبيرة لفاران وأنا سعيد لمجيئه للفريق ، سأساعده كثيراً للتغلب على ظروف المعيشة هنا في مدريد ".

وأضاف:" زين الدين زيدان كان موفقاً عندما اقترحه على جوزيه مورينهو ، وواثق أن ذلك سيظهر بشدة مع المران الأول للفريق بعد انتهاء العطلة الصيفية ".

يُذكر أن بنزيمه كان قد انضم للملكي الإسباني في 2009 قادماً من ليون الفرنسي لكنه فشل في موسمه الأول في التكيف مع المعيشة في إسبانيا لكنه عاد و اكتشف نفسه في موسمه الثاني ومن المتوقع أن يساهم في تأقلم مواطنه فاران سريعاً مع الفريق .


http://u.goal.com/134800/134843.jpg


كن معنا على   و   لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم

أبدى كريم بنزيمه مهاجم ريال مدريد الإسباني سعادته بانضمام الوافد الفرنسي الجديد رافائيل فاران صاحب الـ18 عام كونه سيساعده على التأقلم والمعيشة بشكل أكبر في مدريد لتجنب ما واجهه بنزيمه خلال بداياته مع الريال . أبدى كريم بنزيمه مهاجم ريال مدريد الإسباني سعادته بانضمام الوافد الفرنسي الجديد رافائيل فاران صاحب الـ18 عام كونه سيساعده على التأقلم والمعيشة بشكل أكبر في مدريد لتجنب ما واجهه بنزيمه خلال بداياته مع الريال . أبدى كريم بنزيمه مهاجم ريال مدريد الإسباني سعادته بانضمام الوافد الفرنسي الجديد رافائيل فاران صاحب الـ18 عام كونه سيساعده على التأقلم والمعيشة بشكل أكبر في مدريد لتجنب ما واجهه بنزيمه خلال بداياته مع الريال . أبدى كريم بنزيمه مهاجم ريال مدريد الإسباني سعادته بانضمام الوافد الفرنسي الجديد رافائيل فاران صاحب الـ18 عام كونه سيساعده على التأقلم والمعيشة بشكل أكبر في مدريد لتجنب ما واجهه بنزيمه خلال بداياته مع الريال . بنزيمه صرح لصحيفة الآس الإسبانية قائلاً:" اللعب لريال مدريد سيشكل خطوة كبيرة لفاران وأنا سعيد لمجيئه للفريق ، سأساعده كثيراً للتغلب على ظروف المعيشة هنا في مدريد ". بنزيمه صرح لصحيفة الآس الإسبانية قائلاً:" اللعب لريال مدريد سيشكل خطوة كبيرة لفاران وأنا سعيد لمجيئه للفريق ، سأساعده كثيراً للتغلب على ظروف المعيشة هنا في مدريد ". بنزيمه صرح لصحيفة الآس الإسبانية قائلاً:" اللعب لريال مدريد سيشكل خطوة كبيرة لفاران وأنا سعيد لمجيئه للفريق ، سأساعده كثيراً للتغلب على ظروف المعيشة هنا في مدريد ". بنزيمه صرح لصحيفة الآس الإسبانية قائلاً:" اللعب لريال مدريد سيشكل خطوة كبيرة لفاران وأنا سعيد لمجيئه للفريق ، سأساعده كثيراً للتغلب على ظروف المعيشة هنا في مدريد ". وأضاف:" زين الدين زيدان كان موفقاً عندما اقترحه على جوزيه مورينهو ، وواثق أن ذلك سيظهر بشدة مع المران الأول للفريق بعد انتهاء العطلة الصيفية ". وأضاف:" زين الدين زيدان كان موفقاً عندما اقترحه على جوزيه مورينهو ، وواثق أن ذلك سيظهر بشدة مع المران الأول للفريق بعد انتهاء العطلة الصيفية ". وأضاف:" زين الدين زيدان كان موفقاً عندما اقترحه على جوزيه مورينهو ، وواثق أن ذلك سيظهر بشدة مع المران الأول للفريق بعد انتهاء العطلة الصيفية ". وأضاف:" زين الدين زيدان كان موفقاً عندما اقترحه على جوزيه مورينهو ، وواثق أن ذلك سيظهر بشدة مع المران الأول للفريق بعد انتهاء العطلة الصيفية ". يُذكر أن بنزيمه كان قد انضم للملكي الإسباني في 2009 قادماً من ليون الفرنسي لكنه فشل في موسمه الأول في التكيف مع المعيشة في إسبانيا لكنه عاد و اكتشف نفسه في موسمه الثاني ومن المتوقع أن يساهم في تأقلم مواطنه فاران سريعاً مع الفريق .يُذكر أن بنزيمه كان قد انضم للملكي الإسباني في 2009 قادماً من ليون الفرنسي لكنه فشل في موسمه الأول في التكيف مع المعيشة في إسبانيا لكنه عاد و اكتشف نفسه في موسمه الثاني ومن المتوقع أن يساهم في تأقلم مواطنه فاران سريعاً مع الفريق .يُذكر أن بنزيمه كان قد انضم للملكي الإسباني في 2009 قادماً من ليون الفرنسي لكنه فشل في موسمه الأول في التكيف مع المعيشة في إسبانيا لكنه عاد و اكتشف نفسه في موسمه الثاني ومن المتوقع أن يساهم في تأقلم مواطنه فاران سريعاً مع الفريق .يُذكر أن بنزيمه كان قد انضم للملكي الإسباني في 2009 قادماً من ليون الفرنسي لكنه فشل في موسمه الأول في التكيف مع المعيشة في إسبانيا لكنه عاد و اكتشف نفسه في موسمه الثاني ومن المتوقع أن يساهم في تأقلم مواطنه فاران سريعاً مع الفريق .
http://u.goal.com/134800/134843.jpg


كن معنا على   و   لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم


http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل