المحتوى الرئيسى

بالصور والفيديو: أنغام تفاجئ جمهورها بلوك "غجري"

06/28 15:07

كعادتها، اختارت الفنانة أنغام أن تقدم "لوك" جديد ومختلف في أغنيتها الجديدة، حيث قامت بالتصوير بـ طلة مبهرة تعتمد على اللوك الغجري في غلاف أغنيتها الفردية التي ستطرحها قريبا بعنوان "سبته".

وعلى ما يبدو، فإن هذا هو اللوك الذي ستظهر به أنغام ضمن الفيديو كليب الخاص بالأغنية والذي قامت بتصويره مؤخرا تحت إدارة المخرج محمد التهامي، بينما تم تم تصوير غلاف الأغنية بعدسة المصور كريم نور.

وقد بدأ بالفعل مؤخرا عرض مقطع دعائي للكليب - promo - عبر القناة الرسمية لشركة "ذا بيسمنت ريكوردس"، التي أنتجت الأغنية لأنغام، والتي يملكها الموزع حسن الشافعي الذي قام أيضا بتوزيع الأغنية التي كتب كلماتها بهاء الدين محمد وقام بتلحينها إيهاب عبد الواحد.

وتظهر أنغام في الكليب بتصفيفة شعر مختلفة تماما، تعتمد فيها على الشعر المجعد - شديد التموج - زينته ببعض رابطات الشعر على شكل جدائل ملونة، والمستوحى من ستايل النساء الإفريقيات، كما وضعت ماكياجا غجريا ثقيلا "ليليا"، اعتمدت فيه بشكل أساسي على اللونين الأخضر الصريح والأحمر القاني، حيث كان ظل الجفون من الأخضر الصريح ، مع الحواجب العريضة، بينما اختارت أحمر الخدود الخوخي، مع أحمر الشفاه الأحمر القاني الذي أبرزته بقلم تحديد من نفس اللون وطلاء للأظافر بنفس اللون. ولإكمال اللوك الغجري، ارتدت أنغام في معصمها الأيمن عددا من الأساور المعدنية، ممسكة بوردة حمراء في يدها الأخرى.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أنغام كان ميني ألبوم طرحته عام 2010 بعنوان "ماحدش يحاسبني" من إنتاج نفس الشركة، واحتوى الألبوم على 3 أغنيات، هي: "ليالي"، وريمكس لها، و"عايشة حالة"، وعزف موسيقي لها، بالإضافة لأغنية "ماحدش يحاسبني" ، حيث ظهرت من خلاله أنغام بلوك مختلف أيضا تمثل في ارتدائها نظارة مزينة بالكريستال مع باروكة برتقالية اللون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل