المحتوى الرئيسى

> بصري يجدد موسماً للمصري.. والأهلي يطلب الشناوي

06/28 21:21

جدد طه بصري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري للموسم المقبل بعد جلسة جمعت الجهاز الفني وكامل أبوعلي رئيس النادي في مكتب الأخير بالقاهرة، تم خلالها الاتفاق علي بنود العقد والذي تضمن شرطاً جزائياً علي الطرفين بالإضافة إلي الاتفاق علي عقد صفقات سوبر حسب طلبات الجهاز الفني.

من ناحية أخري تلقي كامل أبوعلي أثناء تواجده أمس الأول بالنادي الأهلي عرضاً رسمياً من محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي لشراء أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق البورسعيدي بعد تألقه في الفترة الأخيرة وتضمن العرض بيع أحد حراس الأهلي الثلاثة حسب اختيار الجهاز الفني للمصري بالإضافة إلي مبلغ مالي كبير.

من جانبه رفض أبو علي العرض بحجة أن الشناوي ابن بورسعيد وبيعه للأهلي أو الزمالك سيفتعل أزمة مع الجماهير البورسعيدية ولن يسمح برحيله إلا للاحتراف الخارجي بعد أن أصبح رمزاً وقيمة كبيرة لدي الجماهير.

علي صعيد آخر بدأ أبوعلي رحلة المفاوضات الرسمية مع عدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق بالنادي الأهلي من أجل الاتفاق علي المقابل المادي للاعبين الذي سيتعاقد معهم النادي المصري، حيث طلب أبوعلي التعاقد مع أحمد شكري وشهاب أحمد ومصطفي عفروتو وسعد الدين سمير، ولكن القيعي طلب مهلة لحسم موقف هؤلاء اللاعبين مع الأهلي وعرض الأمر علي مانويل جوزيه المدير الفني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل