المحتوى الرئيسى

المقاصة والشرطة في المنافسة على المربع الذهبي اليوم

06/28 13:15

يدخل الدوري في مراحلة النهائية حيث يقام اليوم الثلاثاء مبارتان في الاسبوع السابع والعشرين ، يلتقي فريق مصر المقاصة مع اتحاد الشرطة ، فيما يستضيف المقاولون العرب فريق طلائع الجيش.



( المقاصة – الشرطة )



يواجه  مصر المقاصة فريق اتحاد الشرطة على ملعب الفيوم في تمام السادسة مساء في مباراه أحتلال المركز الثالث في الجدول مؤقتاً.



ً ويحتل فريق المقاصة حالياً المركز الرابع في جدول المسابقة برصد 41 نقطة ويعد حسين حمدي هو هداف الفريق بإحرازه 7 أهداف ويعود اللاعب للمشاركة مع الفرق بعد إيقاف دام ثلاث مباريات كانت مباراه الجونه الماضية أخرها نتيجة طرده بعد تعدي اللاعب على الخصم بدون كرة في مباراة الزمالك.



ويأمل طاريق يحيي المدير الفني لفريق المقاصة الفوز باللقاء من أجل احتلال المركز الثالث مؤقتا لان الاسماعيلي يحتل هذا المركز برصيد 43 نقطة وفي حاله فوز احد الفريقين اليوم يحجز المركز الثالث في إنتظار مباراه الاسماعيلي غداً مع الاتحاد السكندري.



يذكر أن فريق المقاصة قد تعادل في أخر مبارياته مع الجونة بملعب الأخير 2-2



ومن جانب أخر يحتل اتحاد الشرطة المركز الخامس بنفس رصيد المقاصة ويلعب اليوم طلعت يوسف المدير الفني للفريق على الفوز بنقاط المباراه الثلاثة من أجل إحتلال المركز الثالث وأمل المشاركة في البطولات الإفريقية.



وفاز فريق الشرطة علي المقاولون في الاسبوع السادس والعشرون 2-0



وأنتهت مباراه الفريقين في الدور الأول بفوز الشرطة على المقاصة 3-0




( المقاولون -  الجيش )



يستضيف المقاولون العرب فريق الجيش في الجبل الأخضر في الثامنة والنصف مساءً ويحتل المقاولون المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن سموحة متزيل الجدول.



ويحاول محمد رضوان المدير الفني للفريق الفوز بالثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط الذي أصبح يلاحق الفريق بشكل قوي نظراً لابتعاده عن وادي دجلة الذي يحتل المركز الرابع عشر بفارق 7 نقاط .



وإنهزم الفريق في أخر مبارياته من الشرطة 0 – 2 .



أما فريق الجيش فيحتل المركز العاشر برصيد 31 نقطة ويأمل فاروق جعفرالمدير الفني للفريق الفوز باللقاء لتحسين موقفه في الجدول لانه في حاله فوزه وتعسر الأنتاج الحربي يحتل الفريق المركز الثامن .



ويعتمد فاروق جعفر في خط هجومة على لاعبيه المميزين صلاح أمين وبابا أركو



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل