المحتوى الرئيسى

المقاصة يصارع الشرطة للحصول على المركز الثالث

06/28 12:43

والمقاولون يستضيف الجيش في لقاء الفرصة الأخيرة للبقاء في الدوري

  تنطلق اليوم مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري بإقامة مباراتين هامتين في إطار صراع الهروب من الهبوط بجانب صراع الحصول على المركز الثالث.

   المباراة الأولى يشهدها ستاد الفيوم في السادسة مساء وتجمع بين فريقي مصر المقاصة واتحاد الشرطة ، والفوز بالنقاط هدف الفريقين فالمقاصة يريد احتلال المركز الثالث لأول مرة في تاريخه هذا الموسم ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد أما الشرطة فيحتل المركز الخامس بنفس الرصيد ويريد العودة للمركز الثالث من خلال فوزه بالمباراة.

   ويعود لصفوف المقاصة حسين حمدي مهاجم الفريق بعد انتهاء إيقافه أما الشرطة فموقف المصابين كما هو في ظل غياب النيجيري معروف والغاني صامويل كيرا عن الفريق حتى نهاية الموسم .

   وعلى ستاد المقاولون العرب يسعى المقاولون للإبقاء على آمالهم في البقاء في الدوري عندما يواجه الفريق فريق طلائع الجيش في الثامنة ونصف مساء  ويحتل المقاولون المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة أما الجيش فيحتل المركز العاشر برصيد31 نقطة ويرغب كل فريق في النقاط الثلاث خاصة المقاولون الذي يدرك لاعبيه أن المباراة هي الفرصة الأخيرة له في البقاء في الدوري وأي نتيجة أخرى تعني هبوطه بشكل كبير لدوري الدرجة الثانية أما الجيش فيريد الابتعاد عن منطقة الخطر وإستعادة الإنتصارات بعد هزيمته الأخيرة من سموحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل