المحتوى الرئيسى

برشلونة يرفض عرض تشيسلي لضم فيا

06/28 18:24

أعلن نادي برشلونة حامل لقب بطولتي الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا أنه قد رفض عرضا من نادي تشيلسي وصيف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد مع قناص الفريق الإسباني الدولي ديفيد فيا.

وكشف العملاق الكتالوني أن أندوني زوبيزاريتا مدير النشاط الرياضي بالنادي قد تلقي اتصالا رسميا الأسبوع الماضي من مسئولي البلوز الذين قدموا عرضا للحصول علي خدمات فيا مقابل 27 مليون جنيه إسترليني.

ووفقاً للنادي الإسباني فإن عرض النادي اللندني تم رفضه علي الفور حيث تم إعلام النادي الإنجليزي أن القناص البالغ من العمر 29 عاما يتضمن بندا يتيح له الرحيل عن ملعب الكامب نو مقابل مبلغ فلكي يصل إلى 178 مليون جنيه إسترليني.

وكانت التكهنات قد ذكرت أن مسئولي البرسا قد بدأوا التفكير في التخلي عن خدمات قناص الفريق والمنتخب الإسباني الذي انضم إلى صفوف لاعبي البلوجرانا الموسم الماضي قادما من نادي فالنسيا الإسباني مقابل 35 مليون إسترليني في محاولة لتوفير الدعم المادي لإتمام تعاقدات الفريق الجديدة.

وأشارت تقارير الصحف الإنجليزية إلى أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي كان يخطط لتدعيم هجوم الفريق عن طريق الدفع بثنائي المنتخب الإسباني فرناندو توريس لاعب البلوز وفيا الذي يتصدر ترتيب هدافي منتخب الماتادور في التاريخ ما دفعه لتقديم عرض للحصول علي خدماته.

يشار إلى أن الأنباء كانت قد كشفت عن وجود اهتمام من قبل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالتعاقد مع فيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل