المحتوى الرئيسى

شاهد الجنازة بالفيديو: ”عصام شرف“ ينعي ”محمود قطب“.. آخر شهداء 25 يناير

06/28 14:43

شاهد الجنازة بالفيديو: ”عصام شرف“ ينعي ”محمود قطب“.. آخر شهداء 25 يناير

أ ش أ – أعرب الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء عن بالغ الحزن والأسى اثر تلقيه الاثنين نبأ وفاة الشهيد محمود خالد قطب آخر شهداء ثورة 25 يناير والذي كان يتلقى العلاج بأحد المستشفيات.

وصرح الدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء أن الدكتور شرف أوفد مندوبا عن الحكومة لتشييع جنازة الشهيد وتقديم عزاء رئيس مجلس الوزراء والحكومة لأسرته.

كان الشهيد قطب “23 سنة” قد دهسته سيارة دبلوماسية بيضاء بشارع قصر العينى خلال الأيام الأولى من ثورة 25 يناير.. ونقل الى أحد المستشفيات لتلقى العلاج حتى وافته المنية الاثنين.

أم صلاة الجنازة على روح الشهيد الداعية الاسلامى الشيخ صفوت حجازي وسط حضور أكثر من 2000 شخص بميدان التحرير فضلا عن أهل الشهيد، حيث عمت أجواء الحزن على المتواجدين بسبب وفاة الشهيد الشاب.

كما حرص الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم وخطيب الجمعة بميدان التحرير على التواجد في صلاة الجنازة، حيث أعرب عن حزنه الشديد لوفاة الشهيد، مؤكدا أن الشهداء عند ربهم أحياء يرزقون.

تجدرالإشارة إلى أن الشهيد محمود خالد كان قد دخل في غيبوبة كاملة، نتيجة إصابته بكسر في الجمجمة تسبب فى حدوث نزيف في المخ أثر بشكل كبير على وظائفه الحيوية، كما أصيب، بكسرآخر في الساقين.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=19709

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل