المحتوى الرئيسى
alaan TV

فابريجاس يقترب من برشلونة والريال يقدم عرضاً لضمه

06/28 18:24

فيما يبدو أنه حلقة جديدة ضمن أحداث مسلسل لا ينتهي, أفادت التقارير الإخبارية اليوم أن الإسباني الدولي سيسك فابريجاس قد بات قريبا من الرحيل عن صفوف نادي الأرسنال الإنجليزي والعودة للانضمام لصفوف فريقه القديم نادي برشلونة الإسباني.

وأورد تقرير بصحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مسئولي المدفعجية, بعد رفضهم عرضا من برشلونة للتعاقد مع فابريجاس مقابل 27 مليون جنيه إسترليني الأسبوع الماضي, قد أبدوا استعدادهم للتخلي عن خدمات قائد الفريق حال عاد النادي الكتالوني لتقديم عرض جيد للتعاقد مع اللاعب الدولي ذي الأربعة وعشرين عاما وأن هذه الصفقة قد تتم بشكل سريع جدا خلال الأسبوع الجاري بمقابل قد يصل إلى 35 مليون جنيه إسترليني رغم أن إدارة النادي الإنجليزي تأمل في الحصول على مبلغ يتراوح بين 40 و 60 مليون إسترليني.

وكان مسئولو النادي اللندني قد تمسكوا بخدمات صانع ألعاب الفريق رافضين محاولات برشلونة بالحصول علي خدماته خلال الموسمين الماضيين, ولكن يبدو أن النادي الإنجليزي قد رفع أخيرا الراية البيضاء في محاولاته للإبقاء علي نجم وسط الفريق.

ونقلت الصحيفة عن أحد مسئولي نادي الأرسنال قوله:"لقد قدم برشلونة عرضا كتابيا لإيفان جازيديز المدير التنفيذي للنادي الأسبوع الماضي لضم فابريجاس مقابل 27 مليون إسترليني وهو ما تم رفضه علي الفور, ولكن حال قدم النادي الإسباني عرضا جديدا يليق باللاعب فأتوقع ان نوافق علي بيعه".

ونقلت الصحيفة في تقريرها أن النادي قد استبعد اللاعب من كل العمليات الدعائية الخاصة بالفريق خلال الموسم المقبل والتي بدأت باستبعاده من تصوير اللاعبين بقميص النادي الجديد لمباريات الذهاب للموسم المقبل.

وفي نفس السياق, أفادت التقارير الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد قدم عرضا بقيمة 50 مليون يورو للحصول علي خدمات سيسك رغم أن وكيل أعماله دارين دين أعلن أن اللاعب سيرفض الانتقال إلى أي نادٍ غير برشلونة.

ويبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال لم يأبه بتصريحات وكيل سيسك, حيث ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن عرض النادي الملكي لضم فابريجاس يزيد بشكل كبير عن العرض المقدم من منافسه العتيد نادي برشلونة.

وقالت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة إن مورينيو يعلم جيدا قدرات سيسك ومهاراته بعد قضائه ثلاثة مواسم في إنجلترا كمدير فني لنادي تشيسلي الإنجليزي وأنه يأمل في تحقيق هدفين الأول هو تدعيم خط وسط الفريق بلاعب متميز مثل فابريجاس (رغم امتلاكه لعدد كبير من النجوم في هذا المركز) بالإضافة لرغبته في رؤية مسئولي منافسيه وهم يشعرون بخيبة الأمل حال فوزه عليهم في صفقة التعاقد مع اللاعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل