المحتوى الرئيسى

فيلم "Horrible Bosses" بدور العرض يوليو المقبل

06/28 13:55

يعرض فيلم أسوأ مديرين Horrible Bosses بدور العرض السينمائية فى شهر يوليو المقبل الذى تقوم ببطولته فيلم النجمة الجميلة جينفر أنستون، ويرى نقاد السينما فى هذا الدور تحولاً جديداً ونقلة نوعية فى حياتها كممثلة لتبتعد به عن أدوارها السابقة التى عادة ما تكون رومانسية فى إطار كوميدي.

ويدور الفيلم حول ثلاثة أصدقاء هم نيك هندريكس، دال أربوس، وكرت باكمان الذين يعانون فى عملهم من سوء معاملة مديريهم لهم، لذا يقومون بالتآمر سوياً لقتل رؤسائهم الثلاثة وهم د. جوليا هاريس، داف هاركن، وبوبى بليت.. وهذا لأنهم يظنون أن الثلاثة يقفون فى طريق سعادتهم.

الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والعالم العربي، والوكيل الرسمى الوحيد لشركتى فوكس للقرن العشرين، ووارنر بروس الأميركيتين فى مصر.

يشارك فى بطولة الفيلم بجانب النجمة جينفر أنستون مجموعة كبيرة من كبار نجوم هوليوود، حيث أن العمل مليء بالشخصيات المختلفة التى يتطلب كلٍ منها أداءً مميزاً لا يقدر عليه سوى نجم كبير.

من هؤلاء النجوم النجم كولين فاريل الذى اشتهر بتنوع أدواره ما بين أفلام الإثارة، الحركة، المغامرات، والدراما.. وكان من أشهر أدواره فيلم Phone Booth وأيضاً أفلام مثل Alexander، Dare Devil، وغيرها.

وً يشارك فى البطولة المغنى والممثل الأسمر جيمى فوكس الحاصل على الأوسكار من قبل عن فيلم Ray، والذى عمل من قبل مع النجم توم كروز فى فيلم Collateral.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل